عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"وولفرهامبتون" يقترب من التوقيع مع جناح "فالنسيا" جونكالو جيديس

نادي وولفرهامبتون
نادي وولفرهامبتون

يقترب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، من استكمال صفقة جناح نادي (فالنسيا) الإسباني جونكالو جيديس لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وذكرت شبكة "90 مينت" الإنجليزية أن مدرب فالنسيا جينارو جاتوزو كشف أن النادي تلقى عرضًا ضخمًا من ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز لجيديس، الذي سُمح له بمغادرة النادي بعد دخوله في آخر عامين من عقده.

وأفادت مصادر للشبكة بأن نادي وولفرهامبتون هو الذي يسعى للحصول على صفقة للدولي البرتغالي، وأن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى ولفرهامبتون على وشك الانتهاء.

وأضافت أنه تم الاتفاق على رسوم تبلغ حوالي 27 مليون جنيه استرليني بين الناديين، ومن المقرر الآن أن يسافر إلى إنجلترا للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقد طويل الأمد، وإذا سار كل شيء كما هو مخطط له، سيصبح جيديس، ثاني توقيع مع ولفرهامبتون في الصيف بعد وصول قلب الدفاع ناثان كولينز.

ويحرص المدرب برونو لاجي على إضافة المزيد من القوة إلى هجومه، بعد أن سجل ولفرهامبتون 38 هدفًا فقط في العديد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي كما استمرت معاناتهم الهجومية بالفعل في الموسم الجديد، حيث سقط الذئاب في هزيمة محبطة 2-1 أمام ليدز في افتتاح الموسم.

وسجل جيديس، الذي لعب في جميع مباريات فالنسيا الموسم الماضي، 13 هدفًا وست تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

أما بالنسبة لفالنسيا، فإن بيع جويديس سيوفر مساحة في الفريق للاعب خط وسط يوفنتوس آرثر، الذي من المتوقع أن ينضم على سبيل الإعارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز