عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب زواج والدته بعد وفاة والده..

شاب يتخلص من حياته شنقا داخل حجرته بشبرا الخيمة

تمكنت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة شاب مشنوق داخل حجرته بدائرة القسم، حيث تخلص شاب من حياته للأبد شنقا بسبب حبه الشديد لوالدته وزواجها من شخص آخر عقب وفاة والده.



 

وفور علم المتوفى بواقعة زواج والدته أسرع على الفور إلى غرفة نومه داخل الشقة وأحضر إيشارب حريمي وقام بشنق نفسه ليتم العثور بعد ذلك على جثته.

 

من جانبهم قال عدد من جيران المتوفى إنه كان يسكن في منزل العائلة في شقة بمفرده وأنه كان يعاني حالة نفسية واكتئاب بسبب وفاة والده من فترة وتزوج والدته من شخص آخر وتركها المنزل فتخلص من حياته بشنق نفسه بإيشارب حريمي.

كانت قد عثرت الأهالى على جثة شاب 18 عاما مشنوقا بإيشارب حريمي في غرفة بمنزله بشبرا الخيمة إذ تبين أنه أقدم على التخلص من حياته، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، إثر وفاة والده وزواج والدته من آخر وتركه يعيش بمفرده في منزل الأسرة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة المتوفى واستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة وطلب تحريات المباحث.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب يدعى "م.ش" 18 سنة مشنوقا داخل غرفته بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية لمكان الحادث وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتبين تخلصه من حياته بسبب وفاة والده وزواج والدته من آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز