عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد اليد يبحث حضور الجماهير في مباريات الموسم الجديد

يدرس مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، فتح المدرجات أمام حضور الجماهير، في بطولات الموسم الجديد 2022-2023.



وبدأ مسؤولو الاتحاد في التنسيق مع إحدى الشركات من أجل التنسيق لحضور الجماهير في مباريات الموسم الجديد من خلال نظام قوي يضمن الانضباط بين جميع الأطراف.

وعلى جانب آخر، بدأ مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رحلة البحث عن مدرب مساعد للمنتخب الأول خلفا للإسباني جارابايا، والذي رحل مؤخرا بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد المصري.

وطلب اتحاد اليد من الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب، ترشيح عدد من الأسماء لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب كرة اليد حاليا للمشاركة في منافسات بطولة العالم، المقرر إقامتها شهر يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

وكان اتحاد كرة اليد قرر مؤخرا الإبقاء على باروندو مديرا فنيا غير متفرغ للمنتخب الوطني، على أن يتم فتح الملف مجددا عقب ختام البطولة المونديالية.

وكانت الفترة الماضية شهدت انقسامات داخل مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بشأن مصير المدير الفني الإسباني للمنتخب روبيرتو جارسيا سواء بالاستمرار أو الرحيل، حيث يرى عدد من أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، أن المنتخب قدم مردودا فنيا ضعيفا خلال مشاركته في دورة ألعاب البحر المتوسط والبطولة الإفريقية.

 

وانقسم أعضاء اللجنة ما بين مؤيد لبقاء المدير الفني وقيادة للمنتخب في منافسات بطولة العالم المقبلة، وما بين رحيله وتصعيد المدرب المساعد جارابايا ليتولى مهمة الرجل الأول، قبل حسم الأمور ببقاء المدرب الإسباني للحفاظ على استقرار فراعنة كرة اليد خلال الفترة المقبلة.

وحصد المنتخب الوطني لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في القاهرة، بعد الفوز على منتخب الرأس الأخضر في المباراة النهائية.

وكان المنتخب خسر ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الخسارة أمام منتخب إسبانيا في المباراة النهائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز