عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك".. أبرز تهديدات قاتل سلمى بالشرقية

حصلت “بوابة روزاليوسف” على تفاصيل عن حادث قتل الشاب "إسلام. م. ف" الطالب بإحدى أكاديميات الإعلام الخاصة، زميلته "سلمي م. م." ابنة الـ20 ربيعًا، بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد، مستخدمًا سلاحًا أبيض، سكينًا، بمنطقة سكنية بجوار محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية، عقب نشوب مشاجرة بينهما.



قبل تنفيذ القاتل جريمته نشر صورة عبر خاصية "القصة"، عبر تطبيق تطبيق الدردشة "الواتس آب"، كانت تجمعها تحمل عدة تهديدات.

وعلق القاتل على صورة تجمعه بزميلته قائلًا: "اضحكي دلوقتي وافرحي إنك طلعتي التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، بالرغم من إني كنت مسؤول عن كل درجات العملي على مدار سنة تالتة ورابعة بس تمام.. أتي أمر الله فلا تستعجلوه، وأقسم بالسبع سموات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك، ويومها وبكل قوة هقول للعالم الآن، فالتقوموا بالإعدام".

 

 

وفي قصة أخرى على نفس التطبيق كتب القاتل: "الحياة قست عليا وحبيبتي غابت عني واستقوى عليا الكلاب، عايزيني أكون إيه؟".

 

 

ونشر صورة لوشم بيده معلقًا: "كتبت اسمها بالنار عشان أثبت أن حبي ليها عمره ما هينطفي".

 

 

وأنهى القاتل تهديداته بصورة سكين ملطخ بالدماء معلقًا: "بعد أن أقتلك".

 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجسمي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع فتاة عقب قيام شاب بطعنها بـ18 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد بمدخل إحدى العمارات بمدينة الزقازيق.

 

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد انتقلت لمكان وقوع الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان ما بها من إصابات، وتحرير محضر بالواقعة.

تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا مكثفًا بمحيط الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز