عاجل
الجمعة 9 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تشييع جثمان "سلمى" فتاة الشرقية إلى مثواها الأخير

المجني عليها
المجني عليها

شيع منذ قليل المئات من أهالي مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، جنازة الفتاة المجني عليها "سلمى"، التي لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بـ18 طعنة، بأنحاء متفرقة بالجسد على يد زميلها، داخل مدخل إحدى العمارات المجاورة لمحكمة الزقازيق.



 

كانت الجهات المختصة، صرحت بدفن جثمان المجني عليها "سلمى"، عقب الانتهاء من بيان الصفة التشريحية، ودفنها بمقابر الأسرة بمسقط رأسها. 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع" سلمى .م.م.ال" 20 عامًا مقيمة بأرض الخرابة بدائرة مركز أبوحماد، طالبة بإحدى الجامعات الخاصة، عقب قيام شاب بطعنها بـ18 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد، مستخدمًا سلاحًا أبيض "سكين" بمدخل إحدى العمارات بمدينة الزقازيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد انتقلت لمكان وقوع الجريمة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة "إسلام .م.ف" 22 عامًا، مقيم بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق، طالب إعلام بإحدى الجامعات الخاصة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان ما بها من إصابات، وتحرير محضر بالواقعة.

كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا مكثفًا بمحيط الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز