عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد غريب بالهجوم.. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام المصري اليوم

الأهلي
الأهلي

يلتقي اليوم كل من الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد برج العرب، في لقاء يجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

 

ومن المتوقع أن يخوض ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي اللقاء، بذات التشكيل الذي ضمن له الفوز في لقائه الأخير أمام الاتحاد السكندري والذي أعاد للقلعة الحمراء نغمة الانتصارات بإضافة 3 نقاط لرصيد الفريق بالبطولة.

 

ويتكون التشكيل المتوقع للمارد الأحمر اليوم، لمواجهة المصري البورسعيدي من:

في حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد أشرف، محمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: أليو ديانج، زياد طارق، محمد فخري ومحمد محمود.

الهجوم: أحمد سيد غريب.

كما يجلس على مقاعد البدلاء، عدد من الأوجه الجديدة التي من المتوقع أن يدفع بهم سواريش، خلال أحداث اللقاء إذا تتطلب الأمر ذلك. ومن المتوقع أن يشهد لقاء اليوم على ندية كبيرة خاصة أمام رغبة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بمواصلة الابتعاد عن المراكز الأخيرة بالدوري، وإنهاء الموسم بشكل يتناسب ولو بشكل جزئي مع اسم ومكانة النادي البورسعيدي.

 

ومن الجانب الآخر يسعى سواريش للهدف ذاته الذي يتمثل في استكمال فريق الشباب، لنغمة الانتصارات التي بدأت بالفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، من أجل إنهاء الدوري بشكل يتناسب مع اسم وحجم المارد الأحمر بعد الأزمات التي عاشها الفريق خلال الأشهر الأخيرة.

 

وفي مهمة الفوز بالـ3 نقاط، يدخل المارد الأحمر اللقاء برصيد 59 نقطة آتيًا بالمركز الثالث من جدول ترتيب البطولة، بينما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 33نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز