عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنشطة مميزة لعلميين الإسكندرية خلال شهر فبراير

أنشطة مميزة لعلميين الإسكندرية خلال شهر فبراير
أنشطة مميزة لعلميين الإسكندرية خلال شهر فبراير

الاسكندرية - أسامة مرسى


نظمت نقابة المهن العلمية بالإسكندرية مجموعة كبيرة من الأنشطة خلال شهر فبراير وقال الأستاذ الدكتور مرسي أبو يوسف نقيب العلميين، انه تم أقامة العديد من الأنشطة لأعضاء النقابة، قامت بها اللجان النوعية مثل الرحلات ولجنة الدورات ولجنة التنظيم.



وعن ابرز الانجازات التي قامت بها النقابة الأيام الماضية قال الكيميائي مهاب حسن، الأمين العام، نجحت النقابة في الحصول على عدد من الشقق السكنية بمشروع الإسكان الإجتماعي التابع لوزارة الإسكان لأعضاء النقابة، بالإضافة إلى أصدار رخصة مزاولة مهنة التحاليل الطبية لعددكبير من علميي الإسكندرية، في وقت قياسي لا يتعدى ال 30 يوما. 

وعن الرحلات التي قامت بها النقابة فى الشهر الحالي، قال الجيولوجي أيمن نور الدين، قامت لجنة الرحلات بتنظيم عدد من الرحلات إلى شرم الشيخ والأقصر ومعالم القاهرة، في مساهمة من النقابة في تنشيط السياحة الداخلية.

وأما عن الدورات العلمية، قال الدكتور عمر عبد العزيز، قامت النقابة بتنظيم العديد من الدورات وورش العمل المجانية، وأخرى مدعمة في العديد من المجلات أبرزها التحاليل الطبية، والصحة والسلامة المهنية، ومعالجة المياه، والأسعافات الاولية.

كما قامت لجنة التنظيم واللجنة الثقافية بتنظيم العديد من الأنشطة برئاسة الكيميائي اسلام أحمد،والكيميائي محمد نبيل، مثل دوري العلميين الأول في كرة القدم، وتنظيم ندوات مجانية تهم مرضى السكرى، بالإضافة الى عرض فيلم أسبوعي بنادي سينيما العلميين.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز