عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اغتنم الفرصة.. منحة "الصحفي الشامل" بـ"مركز روزاليوسف للتدريب" تفتح بابها لدفعة جديدة

اغتنم الفرصة.. منحة "الصحفي الشامل" بـ"مركز روزاليوسف للتدريب" تفتح بابها لدفعة جديدة
اغتنم الفرصة.. منحة "الصحفي الشامل" بـ"مركز روزاليوسف للتدريب" تفتح بابها لدفعة جديدة

يعلن "مركز روزاليوسف للتدريب والإنتاج والإعلامي"، عن منحة جديدة تقدمها بخصم 70% بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيد، وهي الدورة الخامسة بذات العنوان، بناء على طلب عدد من طالبي التدريب، لما لاقته الدورات السابقة من نجاح باهر وإشادة بالقيمة المضافة لقدرات المتدربين الحاصلين عليها.



 

 

 

 

وشارك في دورات "الصحفي الشامل" الأربع السابقة متدربون من جامعات مصر وثلاث دول عربية.

فشارك طلاب من جامعة القاهرة وحلوان وعين شمس والزقازيق والوادي الجديد، والأهرام الكندية، ومصر المستقبل.

وشارك من الدول العربية في الدورة الأولى متدربون من موريتانيا والكويت.

 

فيما نًظمت الدورة الثالثة لوفد صحفيات من السودان، اختتمت نهاية سبتمبر المنقضي، تلقين خلالها وجبة تدريبية مكثفة بأسلوب علمي منظم، بدأت الدورة بمبادئ فن كتابة الخبر،  مبادئ فنون:  (الحوار – التحقيق –  والتصوير الصحفي - وصحافة الفيديو – ثم الإخراج  الصحفي – ومعايشة لصالات التحرير واجتماعات التحرير والكتابة  للصحافة الإلكترونية –  ثم جولة في صالات تنفيذ الصحيفة ومراحل الطباعة حتى خروج الصحيفة الورقية من المطابع) .

 

 

 

وقام المتدربون في الدورات الثلاث الأولى، وكذا وفد الصحفيات السودانيات المشاركات فى الدورة الرابعة، في نهاية كل دورة  بجولة لمطالعة مراحل إنتاج الصحيفة اليومية والمجلات الأسبوعية بداية،  حتى صدورها من ما كينات الطباعة مع شرح من مهندسي المطابع لنوعية الماكينات وكيفية طباعة الألوان، حيث تعد مؤسسة روزاليوسف من كبرى المؤسسات الصحفية، كونها مدرسة صحفية عريقة في المجال المهني وكذا تمتلك مطابع عريقة لطباعة الصحف والمجلات والأعمال التجارية.

 

 

 

وكان المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة روزاليوسف، قد التقى المتدربين في افتتاح كل دورة مرحبًا بهم، وفي ختام كل دورة لتسليم الشهادات مع مدير المركز.

ويحاضر في الدورات نخبة من أبرز الصحفيين المحترفين في مجالاتهم، والحاصلين على جوائز محلية ودولية.

 

 

ويُمنح المتدربون مزايا عديدة، حيث:

- يحصل المتدربون على شهادات من مركز روزاليوسف تفيد مشاركتهم في الدورة موقعه من المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، والكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة رزواليوسف ، مدير المركز.

- يمنح المتدربون حق نشر الأعمال الناتجة عن التدريب ومعايشة اجتماعات التحرير، كتطبيق عملي، حيث تنشر الأعمال بالأسماء والصور في بوابة روزاليوسف.

- يمنح المتدربون في الدورة القادمة ميزة إضافية، حيث يمنح الأول والثاني فرصة للتدريب العملي ثلاثة أشهر مجانية في بوابة روزاليوسف ويستمر في العمل من يثبت كفاءته.

سعر الدورة قبل الخصم 1500 جنيه، يسدد الحاجزون من المصريين  500 جنيه فقط كمنحة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، فيما يحصل العرب على خصم 32% حيث يسدد طالب المشاركة من غير المصريين ألف جنيه.

ــ يبدأ الحجز للدورة الخميس 19 وحتى 30 أكتوبر من ذات الشهر، بحسابات روزاليوسف بمقرها الكائن في 89 أ ش قصر العيني- القاهرة .

للاستعلام هاتفيًا:    01099422506

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز