عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر بالصور.. تفاصيل حياة الطيار " احمد جمال" ضحية طائرة الفيوم المنكوبة

ننشر بالصور.. تفاصيل حياة الطيار " احمد جمال" ضحية طائرة الفيوم المنكوبة
ننشر بالصور.. تفاصيل حياة الطيار " احمد جمال" ضحية طائرة الفيوم المنكوبة

القليوبيه حنان عليوه
فى مشهد جنائزى مهيب، شيع المئات من أهالى مدينة الخانكة والقرى المجاورة جنازة الطيار " احمد جمال شافعى دنيا" ٢١ عاما، والذى لقى مصرعه ضمن طاقم الطائرة المنكوبة بمحافظة الفيوم، خرج الجثمان من مسجد السلطان الاشرف بالمدينة، فجر اليوم للوصول إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالخانكة.
يذكر أن  الفقيد له ثلاثة أشقاء وهم: محمد و محمود وكمال جمال شافعى دنيا، ويتلقى أسرة الفقيد العزاء اليوم بجوار مجلس مدينة الخانكة.
 
من جانبه أكد الطيار محمد رجب القاضى، على أن الطيار الراحل " أكمل" كان من اكفأ الطيارين والمدربين الموجودين بالشركة، علاوة على تمتعهم جميعا بالسيرة الحسنة والخلق الطيب، كما أن الطيار " احمد جمال " صديق قريب له ودائما كان يتحدثا معا، متمنيا لاسرهم الصبر والسلوان.
 
يذكر ان طائرة تدريب مدنية من طراز بيتش كرافت- بارون ٥٨  سقطت أمس الجمعة أثناء قيامها بجولة تدريبية، شمال بحيرة قارون وهى المنطقة المخصصة للتدريب، حيث تعرضت لعطل فنى مفاجئ مما اضطر قائدها للهبوط إضطراريا في منطقة صحراوية تبعد ١٨ ميل عن مطار ٦ أكتوبر مقر الأكاديمية .
ويتكون طاقم الطائرة من 3 أفراد وهم: مدرب اكمل محمد صلاح الدين 58 سنة واثنين متدربين وهما الطالبان: أحمد محمد محفوظ 21 سنة، وأحمد جمال شافعي 21 سنة، ولقوا جميعا حتفهم نتيجة الحادث.
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز