عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب: يطالب الحكومة بتحديث مواقعها الرسمية لأن معلوماتها قديمة

نائب: يطالب الحكومة بتحديث مواقعها الرسمية لأن معلوماتها قديمة
نائب: يطالب الحكومة بتحديث مواقعها الرسمية لأن معلوماتها قديمة

كتب - السيد علي

طالب النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار، كافة الوزارات والأجهزة الحكومية بتحديث البيانات والأخبار على مواقعها الرسمية على الإنترنت، حيث انه إلى الآن هناك وزارات لم تغير أسماء وزرائها على موقع الوزارة، ولم تحدث أخبارها منذ أكثر من عامين.



وأردف المسعود إن معظم المواقع الرسمية بياناتها قديمة جدا، ولا تحتوى على أي معلومات، بل أن هناك وزارات لم تنشئ لها مواقع أساسا، مضيفا: الادعي من ذلك لا يوجد لها مواقع رسمية على السوشيال ميديا، كى يستقيد منها المواطن المصري المعلومات أو البيانات الصحيحة.

وأكمل: حينما ننشر المعلومات الصحيحة والمحدثة نقطع الطريق أمام الشائعات أو بث أخبار مغرضة أو غير حقيقية، افتقاد المعلومة الصحيحة هو السبب في انتشار الشائعات.

وأوضح أن الرئيس السيسي لديه موقع رسمي سواء على تويتر أو الفيس بوك أما الحكومة لا تعمل على ذلك.

وأضاف المسعود ان كل وزارة لديها جهة أو إدارة إعلامية وإلكترونية، لماذا لا يتم نشر الأخبار الصحيحة والمحدثة، نحن الآن عام 2018 تقريبا، ومازلنا نتعامل بطريقة وعقلية قديمة.

وأشار إلى أن العالم يتطور بالمعلومات والبيانات الصحيحة، ومن ينظر إلينا من الخارج لا يجد لدينا معلومات متاحة على المواقع الوزارية، أو عن الأخبار الحكومية وما شابه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز