عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء: تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة الخدمات

رئيس الوزراء: تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة الخدمات
رئيس الوزراء: تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة الخدمات

كتب - حسن أبو خزيم

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بخطة عمل الوزارة في الفترة الحالية والوقوف على موقف تطوير العملية التعليمية في المرحلة المقبلة.



وفي مستهل اللقاء، وجه رئيس مجلس الوزراء على أهمية تطوير عناصر العملية التعليمية وبذل كافة الجهود اللازمة للنهوض بها بما يحسن من جودة التعليم.

 وخلال اللقاء، عرض وزير التربية والتعليم رؤية الوزارة والموقف التنفيذى الخاص بتطوير العملية التعليمية، حيث أشار إلى آخر المستجدات المتعلقة بالإجراءات التي تم اتخاذها للتاكد من بداية الفصل الدراسي الثاني، وتوزيع الكتب الدراسية في مواعيدها، وانتظام الطلبة في الحضور، فضلا عن التحضير لعقد امتحانات الثانوية العامة بنفس أسلوب البوكليت.

 كما عرض الوزير الرؤية المستقبلية لبناء الشباب المصرى القادر علي المنافسة، هذا الي جانب عرض اخر المستجدات الخاصة بصيانة المدارس وتوفير البنية التحتية الملائمة، هذا إلي جانب خطة الوزارة فيما يتعلق بزيادة عدد الفصول في المدارس المختلفة بما يسهم في خفض الكثافة لإستقبال عدد أكبر من الطلاب. وفيما يتعلق بموقف المدارس اليابانية، اوضح الوزير أنه من المنتظرالبدء في قبول طلبات الإلتحاق بها قريبا، حيث تم إستلام 22 مدرسة جديدة من إجمالي 45 مدرسة، ومتوقع بدء الدراسة بها في سبتمبر المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز