عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مطالب حملة "السيسي" من المواطنين

مطالب حملة "السيسي" من المواطنين
مطالب حملة "السيسي" من المواطنين

كتب - السيد علي

دعا الدكتور محمد بهاء أبوشقة، المتحدث الرسمي باسم حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريين إلى ضرورة النزول يوم الانتخابات من أجل حفظ وحماية هذا الوطن من المتربصين به والمتآمرين.



وقال الدكتور محمد بهاء أبوشقة المتحدث الرسمي باسم حملة السيسي للانتخابات الرئاسية،  خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن للحملة الرسمية للسيسي بأحد الفنادق الكبرى:" نراهن على وعى المصريين الذي لم ينتفض انتصارًا للسيسي قدر ما تكون انتصاراته لهذا الوطن، لكن من الواجب ونحن سويا أن نتساءل وننقل هذا التساؤل للبسطاء من المصريين.. هل نعاقب هذا الرجل لأنه قبل تحمل المسؤولية؟ متابعا:" حينما قامت ثورة 30 يونيو وأتى بيان 3 يوليو، طالب المصريون السيسي بأن يتصدى ويتحمل المسؤولية، وكان المنطق، لو كان الأمر لا يتعلق بمصلحة الوطن، أن يبقى وزيرًا للدفاع وكان الدستور يحصن منصب وزير الدفاع لثمانية سنوات وكان لا يملك أي رئيس منتخب أن يقيله.

وقال المتحدث باسم السيسي: "لو كان الأمر يتعلق بمصالح خاصة لكان المنطق يقتضى أن يبقى وزيرًا للدفاع، لكنه بمنتهى الشرف والرجولة والوطنية قبل أن يتحمل المسؤولية وأن يفتدى الوطن بنفسه، والتساؤل في هذه اللحظة هل يكون من اللائق أن تتردد هذه الدعوات وأن تنتشر هذه المعانى الخبيثة بين المصريين في عدم التوجه للاقتراع وعدم الذهاب للانتخاب".

وأضاف "أبوشقة"، خلال كلمته بمؤتمر الحملة، ان الجميع عاصر حالة الفزع والخوف والرعب في كل محافظات الجمهورية عقب إزاحة نظام كان يريد أن يغتصب هذا الوطن في ثورة 30 يونيو، موجها حديثه للمصريين: "تغير هذا الوضع لا يحتاج إلى ترديد ولدينا معانٍ لرد الجميل ونحن نقول لهم توجهوا إلى صناديق الاقتراع لتحفظوا مصر وهذا الوطن".

وكشف أبوشقة، عن رغبته في تدشين الاصطفاف الوطني وتوحد الأحزاب السياسية والحركات السياسية والشعبية، مشيرا إلى أن هذا التوحد يشمل العمل المشترك بين هذه القوى السياسية خلال الانتخابات الرئاسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز