عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبوريدة: الكشف عن طائرة " الفراعنة" التي ستقل البعثة للمونديال أمر غير مسبوق

أبوريدة: الكشف عن طائرة " الفراعنة" التي ستقل البعثة للمونديال أمر غير مسبوق
أبوريدة: الكشف عن طائرة " الفراعنة" التي ستقل البعثة للمونديال أمر غير مسبوق

أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن ما يحدث حاليًا من جانب الشركة الراعية للكرة المصرية "بريزنتيشن" والكشف عن طائرة الفراعنة التي ستقل بعثة المنتخب لبطولة كأس العالم في روسيا أمر غير مسبوق على الاطلاق وهو أمر رائع والتجهيزات الخاصة بالمنتخب تسير على قدم وساق.



وكانت شركة مصر للطيران قد قامت بعمل تصميم جديد على الطائرة الخاصة التي ستقل المنتخب إلى المونديال ، حيث تم لصق صورة علم جمهورية مصر العربية إلى جانب صور لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم على رأسهم النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى جانب شعارات رعاة الكرة المصرية.

وأوضح أبوريدة - في كلمته خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الاثنين للكشف عن طائرة المنتخب الأول لكرة القدم التي ستقله إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم - أنه يتوجه بالشكر للشركة الراعية وجميع الرعاة على التنظيم الرائع للغاية في الفترة الماضية والتحضير لإقامة تجهيزات غير مسبوقة للفريق الوطني ومن المنتظر أن تكون بشكل مبهر.

وشدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على أن الشركة أعدت ترتيبات مبهرة للفريق قبل مونديال روسيا سيتم الكشف عنها تباعًا والبداية من الكشف عن طائرة بشكل رائع للمنتخب والمفاجآت ستكون غاية في الإبهار.

وتواجد في الجفل كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وشريف فتحي وزير الطيران المدني، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال، وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز المعاون له بالكامل، وبعض من الشخصيات العامة. 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز