عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يتصدر استفتاء شبكة "سكاي سبورتس"

محمد صلاح يتصدر استفتاء شبكة "سكاي سبورتس"
محمد صلاح يتصدر استفتاء شبكة "سكاي سبورتس"

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي، تشكيل شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصل على التقييم الأفضل بين جميع عناصر الهجوم في "بريميرليج".



وسلط الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس" الضوء على أبرز تشكيل مكون من 11 لاعبًا حصلوا على أفضل التقييمات خلال 31 أسبوعًا مرت من عمر المسابقة المحلية، وتصدر صلاح التشكيل الذي ضم نجومًا من خمسة أندية مختلفة في "بريميرليج"، فيما أعتلى الإسباني ديفيد دي خيا قائمة أفضل حراس بريميرليج على مدار الموسم، واختير مواطنه ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي كأفضل مدافع، كما اعتلى البلجيكي كيفين دي بروينا قائمة أفضل لاعبي خط الوسط.

وجاء تشكيل "سكاي سبورتس" لنجوم "بريميرليج" الموسم الحالي على النحو التالي : في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا..وفي خط الدفاع: كايل ووكر، سيزار أزبيلكويتا، نيكولاس أوتامندي وماركوس ألونسو..وفي خط الوسط: فيرناندينيو، وكيفين دي بروينا..وفي خط الوسط الهجومي: محمد صلاح، رحيم ستيرلينج وإيدين هازار..وفي خط الهجوم: هاري كين.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 28 هدفًا، وبفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز