عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يعلن اندماجه مع "جمعية من أجل مصر"

"مستقبل وطن" يعلن اندماجه مع "جمعية من أجل مصر"
"مستقبل وطن" يعلن اندماجه مع "جمعية من أجل مصر"

كتب - محمد خضير

 -اختيار النائب محمود سعد أمينا للمهنيين بالحزب ..ويعرب عن سعادته بالدمج والمنصب

فى أستجابة سريعة لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسى بضرورة خلق كيانات سياسية وأحزاب قوية بادر حزب مستقبل وطن بإعلان إندماجة مع جمعية من أجل مصر فى كيان سياسى قوى ضم عدد كبير من خيرة النواب والقيادات السياسية والحزبية الشابة .

كما أعلن الحزب عن تشكيل أمانتة المركزية وفى هذا الصدد أعلن حزب مستقبل وطن عن إختيار الدكتور النائب محمود سعد أمينا عاما لأمانة المهنيين بالحزب وتعد أمانه المهنيين من أهم الأمانات الحزبية .

 وفى أول تصريح له عقب إختيارة للمنصب قال الدكتور محمود سعد، أن توصيات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى عجلت بعودة الحياة السياسية لمصر كما أعطت قبلة الحياة للحياة الحزبية في مصر، مضيفا أننى سعيد جدا بهذا التشريف الذي حملني مسئولية جسيمة تجاه المواطن المصرى بصفة عامة وأعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن بصفة خاصة بضرورة العمل علي وضع أكبر وأفضل تصور بهدف تحقيق كافة الخطط المستهدفة من قبل الحزب وتحقيق برامجه الهادفة إلى كونة من أكبر الكيانات الحزبية والسياسية الموجودة بمصر.

 وأضاف أن أمانة المهنيين لها أهمية كبيرة داخل أمانات الأحزاب المصرية وتبرز أهميتها من حيث الدور المحورى الهام الذي تقوم به حيث أنها تتعامل مع جميع النقابات المهنيه على مستوى الجمهورية.

 كما تعد المفرخة الأولى لأكتشاف وثقل وتأهيل القيادات الشبابية من أعضاء النقابات المهنية الراغبين في العمل السياسى حيث تقوم بأكتشاف الكوادر القوية  التى تجيد العمل وتقوم بجزبها وإستقطابها وتجهيزها لتقديمها  ككوادر حزبية تمهيدا لترشيحها على قوائم الحزب في كافة الإنتخابات المختلفة سواء محلية أو نيابية وكذلك الإستفادة منها فى انتخابات المجالس المحليه والتواجد والإنتشار المكثف للحزب داخل التجمعات النقابية والجمعيات الأهلية ومجالس إدارتها المختلفة.

وأوضح الدكتور محمود سعد ،أمين المهنيين بحزب مستقبل وطن، أن فكرة إندماج الأحزاب المصرية في كيانات قوية سياسيا قد طفت علي سطح المشهد السياسى بعد أن طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة وجود كيانات حزبية وسياسية قوية. 

وفى هذا الإطار كان حزب مستقبل وطن عبر قياداته بمختلف درجاتها السياسية قد عقدوا سلسلة لقاءات وإجتمعات بهدف الوقوف على أفضل الكوادر الساسية التي تستطيع أن تكون إضافة للحزب وأعضائه وتعمل على زيادة ثقله بالشارع الساسى المصرى .

وكان حزب مستقبل وطن قد أعلن عن إندماجة مع جمعية من أجل مصر بهدف إثراء الحياه الحزبيه من خلال تكوين كيان قوى بقيادات تثرى العمل السياسي والإستفادة من الخبرات المختلفة بإدخال أصحاب الخبره مع الشباب المتحمس وتكوين ظهير سياسى قادر على طمأنه الشعب المصرى ، بأنة أصبحت هناك حياة حزببية مستقرة بعيدا عن الأحزاب الكرتونية وإستقطاب جميع الأسماء الفاعلة فى العمل العام بهدف التشكيل النهائي للامانة المركزية لحزب مستقبل وطن بعد  الإندماج مع جمعية من أجل مصر.


 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز