عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النيابة تحقق في سرقة والتعدي على صحفية في فندق وندسور بالإسكندرية

النيابة تحقق في سرقة والتعدي على صحفية في فندق وندسور بالإسكندرية
النيابة تحقق في سرقة والتعدي على صحفية في فندق وندسور بالإسكندرية

تفتح نيابة العطارين بالإسكندرية ، التحقيق اليوم الاثنين ، في التعدي على صحفية وأسرتها بفندق وندسور، الذي يعد أحد أكبر فنادق الإسكندري وتعرضها للسرقة .



وقام العقيد أحمد خطاب ، شرطة السياحة والآثار بالإسكندرية، بتحويل المحضر رقم 9 أحوال ، إدارة سياحة وآثار الإسكندرية، بتاريخ 17 يونيو الجاري ، إلى النيابة ، للتحقيق في إتهام الصحفية نورا شلبي ، لإدارة الفندق ، بتعرضها للسرقة هي وأسرتها خلال إجازة عيد الفطر ، وأرفق بالمحضر مواد فيلمية من كاميرات المراقبة بفندق وندسور بالاس بالإسكندرية ، ترصد عملية سرقة لحقيبة والد الصحفية، تحتوي على مبلغ 7 آلاف جنيه مصري، وألف دولار أمريكي ، وأوراق ثبوتية وعقود عمل من مطعم الفندق .

واتهمت "شلبي" إدارة الفندق بالتقصير والتواطؤ في الواقعة ، بالتسويف في إبلاغ شرطة السياحة والآثار ، ومحاولة تمرير الواقعة ، بممارسة ابتزاز للصحفية النزيلة وأسرتها، على الرغم من احتجاز أمن الفندق، للعامل الذي قام بسرقة الحقيبة.

وبذلت إدارة السياحة والآثار بالإسكندرية، جهدا كبيرا للحصول على جميع زوايا كاميرات المراقبة بالفندق ، والتي بالتفريغ أثبتت عملية سرقة الحقيبة.

وقالت "شلبي" إن إدارة الفندق التي تسئ للسياحة المصرية ، قامت بالإعتداء اللفظي والسباب عليها هي وأسرتها ، لرفضها لعمليات الإبتزاز التي وصلت إلى رغبة إدارة "وندسور" بتوقيع الصحفية لإقرار تشكر فيه إدارة الفندق على ما بذل من جانبهم ، للوصول إلى اللص ، وأن يشمل التوقيع على أن سرقة الحقيبة تمت بخارج الفندق وليس بداخله.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز