عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية يكرّم ضباط مباحث الغربية

وزير الداخلية يكرّم ضباط مباحث الغربية
وزير الداخلية يكرّم ضباط مباحث الغربية

كتب - عاطف دعبس

الضباط أعادوا مليون جنيه خلال 6 ساعات



 

قرر وزير الداخلية تكريم ضباط مباحث طنطا وزفتى تقديرا لجهودهم في القبض على تشكيل عصابي سرق مليون جنيه في حادثة سطو مسلح غير مسبوقة في طنطا وإعادة المبلغ المسروق خلال 6 ساعات فقط.

وكلف وزير الداخلية اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية واللواء ايمن لقية مدير مباحث المديرية بتكريم فريق البحث والذي ضم العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية والعقداء وليد الجندي ووليد الصواف وأحمد العايدي والرواد أحمد الحجار ومحمد صقر ويوسف الجندي ونقباء مباحث طنطا.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من اللواء ايمن لقية مدير مباحث المديرية ببلاغ قيام مجهولين بالسطو المسلح على سيارة شركة حدايد وبويات بمنطقة كوبري شنودة بطنطا والاستيلاء على 820 الف جنيه ولاذوا بالهرب بعد ان أثاروا ذعر أهالي المنطقة.

وعلى الفور تقرر تشكيل فريق بحث بقيادة العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية وضم العقيد وليد الصواف مفتش مباحث المنطقة المركزية للقبض على المتهمين وإعادة الأموال.

وكشفت تحقيقات الرائدين أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا ومحمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا أن وراء ارتكاب الجريمة الغريبة 3 أشخاص أعمارهم لا تتجاوز 22 عاما ولهم كروت معلومات جنائية.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أماكن اختفاء المتهمين الثلاثة وتم استئذان النيابة العامة للقبض عليهم وقام النقباء بسام حشكل ومحمود رسلان ومحمد العسال وفوزي موافي معاوني المباحث من القبض على المتهمين ا،16 وم، 19 وع، 22 عاما، والسلاح الذي كان بحوزتهم وإعادة الأموال المسروقة بعد أن قاموا بتوزيعها على أنفسهم وجار العرض على النيابة.

وبعرض الواقعة على وزير الداخلية قرر تكريم فريق البحث تقديرا لجهودهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز