عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رجل مغطى بـ 90٪ بــ"الوشم" يستأصل أعضاءه التناسلية .."صور"

رجل مغطى بـ 90٪ بــ"الوشم" يستأصل أعضاءه التناسلية .."صور"
رجل مغطى بـ 90٪ بــ"الوشم" يستأصل أعضاءه التناسلية .."صور"

كتب - عادل عبدالمحسن

 قرر آدم كورليكال ​​، البالغ من العمر 32 عاما، من كالينينجراد في روسيا، بدء وشم جسده، بما في ذلك مقل العيون، بحبر أسود بعد تعافيه من مرض السرطان وإصابته بالبهاق لأنه شعر بالاكتئاب بسبب بشرته الشاحبة.



وبعد أن أصبح ما يقرب من 90٪ من جسمه مغطى، شعر آدم أن أعضاؤه التناسلية  قد دمرت مظهره حتى دفع مقابل الخضوع لعملية جراحية لاستئصالها   ويقوم آدم حاليا بمشاركة الصور مع معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إزالة القضيب والحلمات والخصيتين. اشتهر آدم في عام 2017 بعد مشاركته في البرنامج التلفزيوني "الوجه الثاني" في بولندا حيث قال إنه يريد أن يغطي الوشم العيوب التي خلفها السرطان.

وفي نهاية المطاف، تمكن من التغلب على السرطان، ولكن أثناء فترة تعافيه، تركه يعاني من ضعف في جهاز المناعة، وكان مكتئبًا من ذلك، وحقيقة أن بشرته كانت غائرة وعندما قام الأطباء بتشخيص إصابته بالبهاق بدأ في إضافة الوشم، واكتشف شغفًا للفن عندما رأى النتائج. قال: "كنت أعلم دائماً أنني مختلف عن باقي المجتمع. لوني المفضل على سبيل المثال كان دائما رمادي، بألوان مختلفة، وهذا هو السبب في أن لون بشرتي الحالي هو الجرافيت.

 وفيما يتعلق بجزء صغير من الجلد لا يزال بدون وشم، قال إنه لا يزال يخطط. قال: "أنا أصمم وشمتي لأنها جسمي. لدي رؤية محددة لنفسي وأنا أفعلها خطوة بخطوة. الحياة قصيرة جداً لدرجة أنني توقفت عن التساؤل عما سيحدث غداً. الحياة هنا والآن. وأفادت وسائل الإعلام المحلية أنه اضطر إلى السفر إلى مستشفى "جاردين" في جوادالاخارا في المكسيك لإجراء العملية لإزالة حلمتيه وأجزاء خاصة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز