عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. ضبط أكبر قضية تزوير مجازر مغلقة بطوخ

بالصور.. ضبط أكبر قضية تزوير مجازر مغلقة بطوخ
بالصور.. ضبط أكبر قضية تزوير مجازر مغلقة بطوخ

القليوبية - حنان عليوه

استغلال أسماء مجازر مغلقة في تجهيز دواجن.. وضبط 2 طن قبل توصيلها لمطعم شهير بالقاهرة



 

نجحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، في ضبط أكبر قضايا التزوير والغش التجاري، وذلك حملة مكبرة على الثلاجات وأماكن بيع وعرض اللحوم بطوخ وشبرا الخيمة، حيث تم ضبط ثلاجة لحفظ دواجن فاسدة واستغلال أسماء مجازر مغلقة لتسهيل البيع، كما تم ضبط 2 طن دواجن فاسدة قبل تهريبها لأحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة.

وأسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة لتعبئة وتجهيز وتخزين وتعبئة الدواجن داخل أكياس مجازر خاصة منها مجازر مغلقة منذ أكثر من عام، وتم ضبط حوالى أكثر من13 شيكارة ممتلئة بأكياس مجازر مختلفة منها مجازر بمحافظة الشرقية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 103 جنح أمن دولة طوارئ قها.

كما تم ضبط نحو نصف طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط ربع طن لحوم ومصنعات لحوم بإحدى الثلاجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي. تحرر عن ذلك المحاضر رقم 28390 و28391 جنح مركز طوخ.

كما تمكنت الحملة من ضبط حوالي 2 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى الثلاجات بحي شرق شبرا الخيمة والتابعة لأحد أشهر المطاعم الكبرى بالقاهرة.

قاد الحملة كل من الأطباء مصطفي كامل وعبدالله إبراهيم وأيمن هشام الشعراوي، وذلك بناء على تعليمات الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتورة أمل العيسلي مديرة مديرية الطب البيطري بالقليوبية، والدكتور ناصر أبو سنة مدير عام المجازر والصحة العامة والدكتور حاتم عبدالحكم مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز