عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق اسم شهيد "النزل" على المدرسة الابتدائية بمسقط رأسه

إطلاق اسم شهيد "النزل" على المدرسة الابتدائية بمسقط رأسه
إطلاق اسم شهيد "النزل" على المدرسة الابتدائية بمسقط رأسه

الدقهلية - مي الكناني

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند رمضان إبراهيم الدسوقي السيد، بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر مسقط رأس الشهيد.



وكلف المحافظ، محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بنطاق اسم الشهيد على المدرسة الابتدائية المشتركة، وتعليق لافتة تتضمن قصة استشهاده تخليدا لذكراه، ليكون نموذجا وسيرة تتناقلها الأجيال المتعاقبة من أبناء قريته، مكلفًا وتوفير فرصة عمل لشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة نظرا لظروفه.

كما كلف الشعراوي، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، لقيام طبيب معالج للاطمئنان على الحالة الصحية لوالدة الشهيد، وتوفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة لها، ووافق على رصف مدخل قرية النزل تكريما له.

وقال المحافظ: إن الشهيد ضحى بنفسه طواعية من أجل مصر وشعبها جميعا، مضيفا: أن الشهادة منحة من الله يختص بها من أحب من عباده، ومنزلة الشهداء مع الأنبياء في أعلى درجات الجنة، مثمنا الصبر والتماسك والاحتساب الذي تحلت به أسرة الشهيد، رغم مصابهم ومصاب الوطن، مشيرا إلى أن تلك هي السمة التي بدت دائما لدى أسر الشهداء في ربوع الوطن، مما يؤكد عمق الإيمان القوى بالله العظيم وبقضائه وقدره، وتكشف عن المعدن المصري الأصيل للمصريين في جميع محافظات مصر.

وأضاف المحافظ، أن الجزاء الأوفى للشهداء وأسرهم هو من الله سبحانه وتعالى، ويكفي أسر الشهداء الفخر بأبنائهم الأبطال، وتخليد ذكراهم فضلا عن منزلة الشهداء العظيمة قائلا "الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون".

وتابع الشعراوي، أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية لتوفير الأمن والأمان للشعب المصري العظيم، والتصدي بكل الحزم للإرهاب الأسود وكافة أشكال الخروج عن القانون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز