عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"استغاثة".. منوفي ينتظر الرحمة من وزيرة الصحة

"استغاثة".. منوفي ينتظر الرحمة من وزيرة الصحة
"استغاثة".. منوفي ينتظر الرحمة من وزيرة الصحة

تقدم المواطن عادل شحتينو بخيت سلطان من قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، باستغاثة لـ"بوابة روزاليوسف" بسبب تأخير إجراء عملية زرع قوقعة له دون إبداء أي أسباب واضحة.



ويقول شحتينو: بعد معاناة سنوات من ضعف السمع انتهي بصمم عصبي شديد الدرجة لا تستجيب معه السماعة الطبية، وحصلت على قرار لجنة زرع القوقعة بفرع التأمين الصحي بطنطا رقم 383 في 7 مايو الماضي وتم تحويلي لمعهد السمع القومي بإمبابة وانتهيت من جميع الإشاعات والتحاليل المطلوبة ولي ملف كامل بكل أوراقي بالمعهد منذ فبراير الماضي.

وتابع: قمت بتسجيل بياناتي بموقع الوزارة بمبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم انتظار مرضي العمليات الحرجة منذ أكثر من شهر وإلي الآن لم يتم شيء رغم مرور أكثر من 4 أشهر على صدور القرار، فضلًا عن مرور أكثر من شهرين على تسجيلي بمبادرة الرئيس.

وبالاتصال مرارًا بمعهد السمع يفيدوني بالانتظار مرة لأن الألوية لإجراء العملية للأطفال ومرة لأنهم بانتظار القوقعة الخاصة بي، ولم يبلغني أحد أن هناك أوراقًا ناقصة لتنفيذ القرار.

لذا أناشد القائمين على "بوابة روزاليوسف" بالنظر في مشكلتي ونشرها، لعل تنظر الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بعين الرحمة لمريض عاجز فقد الاتصال بالآخرين ومهدد بفقد عمله، متمنيًا منها التوجيه بسرعة تذليل أيه معوقات وإنجاز أية إجراءات لإجراء الجراحة سواء بمعهد السمع القومي بإمبابة أو بإحدي مستشفيات القوات المسلحة أو الشرطة بأقصي سرعة لتدهور حالتي النفسية والصحية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز