عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليلة.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم

الليلة.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم
الليلة.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم

كتب - محمد يوسف

يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حفل توزيع جوائز الأفضل "The best" لعام 2018، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، بقاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة الإنجليزية لندن.
 
واختار "فيفا" القوائم النهائية والمختصرة المرشحة للجوائز الفردية، حيث انحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني سابقًا ويوفنتوس الايطالي حاليًا، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "The best"، والتي انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" التي تمنح جائزة "الكرة الذهبية"، وذلك في عام 2016، بعد شراكة استمرت 6 سنوات.

وأكد الاتحاد الدولي للعبة، أن توافد الحضور على الحفل، سيكون فى تمام السادسة مساءً بتوقيت لندن، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن ينطلق الحفل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت لندن، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويستمر الحفل لمدة 90 دقيقة حتى ينتهي في الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يأتي على رأسها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وخافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزى المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامى الجابر رئيس نادى الهلال السعودى، وأحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز "الفيفا" هذا العام.

يتولى تقديم الحفل الممثل البريطانى إدريس إلبا، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بونى من أفضل خمسة مقدمى برامج رياضية فى فرنسا، كما تتحدث بطلاقة كل من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها الألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق فى حفل توزيع جوائز الأفضل فى العالم "The Best".

وتتجه أنظار المشاهدين إلى قناة أون سبورت HD والتي ستنقل وقائع حفل جوائز الأفضل بعدما تعاقدت مع "فيفا" وحصلت على حقوق البث بين القنوات المفتوحة في الشرق الأوسط.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز