عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواطنة تحرر محضرا لإقامة بوابة على شارع عام فى طنطا.. صور

مواطنة تحرر محضرا لإقامة بوابة على شارع عام فى طنطا.. صور
مواطنة تحرر محضرا لإقامة بوابة على شارع عام فى طنطا.. صور

كتب - عاطف دعبس

حررت مواطنة محضرا بقسم أول طنطا ضد محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا بسبب قيام إدارة الجامعة بزرع بوابة حديدية فى شارع عام بحجة تأمين مستشفى الطوارئ ومنع البلطجية من احتلال الشارع وإشغالات الباعة الجائلين. 



وكانت السيدة تماضر زغلول قد توجهت بسيارتها للمستشفى بسبب شعورها بوعكة صحية وفوجئت بأمن الجامعة الإدارى يطلب منها 10 جنيهات كرسم دخول من البوابة على السيارة، كما منع الأمن الإدارى والدا يحمل طفله المريض من الدخول إلا بعد سداد نفس الرسم، وبعد مماطلة دفع الأب العشرة جنيهات ولكن نجله توفى بعد خطوات من دخولة البوابة المشئومة.

 

 

ونسيت  تماضر وعكتها.. وانفعلت ورفضت دفع أى رسوم وصورت المناقشة بالفيديو مع رجال الأمن، وحدثها اللواء حاتم عبدالله مدير الأمن الإدارى فى محاولة لإقناعها بتفهم الموقف، ولكنها أصرت على استدعاء النجدة وإثبات حالة بمحضر رسمى حمل رقم 11202 إدارى أول طنطا.

وقالت تماضر: إن البوابة التى أقامتها الجامعة على شارع عام مخالفة للقانون لان الشارع ملكية عامة حتى لو وافق على ذلك المحافظ، وطالبت بنزع البوابة من مدخل الشارع الذى يوجد به منشآت تابعة لمديرية الصحة مثل مستشفى الصدر والصحة النفسية.

وكان اللواء احمد صقر محافظ الغربية السابق قد وافق للجامعة على إقامة بوابة على مدخل شارع الطوارئ، وبالفعل قامت الجامعة بزرع البوابة الحديدية الضخمة، وهو ما أثار حالة من الاستياء بين المواطنين، لأن البوابة أغلقت شارعا عاما ملك كل الناس. 

ومازالت البوابة قائمة ، كما تصر الجامعة على تحصيل عشرة جنيهات كرسم دخول سيارة تحت مسمى رسم زيارة مريض .

الغريب ان الجامعة تتحجج بان البلطجية كانوا يحصلون عشرة جنيهات من المواطنين وبالتالي من حقها تحصيل الرسم بعد ان منعت تواجد البلطجية .. لنفسها لتحسين الخدمة للمرضى داخل المستشفى 

ومازالت الأزمة متصاعدة بين تجاهل المحافظ الجديد اللواء هشام السعيد للموقف واصرار الجامعة على انها فعلت شئ عظيم ومن جهة اخرى رفض المواطنين إقامة البوابة وإصرارهم على ازالتها من الشارع العام .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز