عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الفن ينعون أحمد عبدالوارث: رحيل قامة فنية كبرى

نجوم الفن ينعون أحمد عبدالوارث: رحيل قامة فنية كبرى
نجوم الفن ينعون أحمد عبدالوارث: رحيل قامة فنية كبرى

حرص الفنانين على نعى الفنان أحمد عبدالوارث ، حيث امتلأت حسابات الفنانين والفنانات بعبارات النعي للفنان أحمد عبدالوارث، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض.



ونعى الفنان صلاح عبد الله الراحل، عبر حسابه بموقع "تويتر" بالقول: "قال يعني القلب ناقص وجع .. لسة عارف دلوقتي إن أحمد عبد الوارث مات .. في رعاية الله ورحمته يا حبيبي... أسألكم الفاتحة والدعاء".

كما نعاه الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، بالقول : "إن الفنان الراحل كان أحد القامات الفنية الكبرى التي أثرت الحياة الفنية"، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته.

وكتب الفنان تامر عبد المنعم، عبر حسابه بموقع "تويتر"،: "البقاء لله توفي صديق خلوق وفنان كبير الي رحمة الله النجم أحمد عبد الوارث".

ونعته كذلك الفنانة ندى بسيوني، وكتبت، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "البقاء لله فى وفاة الفنان الخلوق المحترم أحمد عبد الوارث".

كما نعاه الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، بالقول "بخالص الحزن والأسى ننعي الفنان الكبير أحمد عبد الوراث الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 71 عاما"..

وقال عبد الجليل، إن الفقيد كان نموذجا للفنان القدير الذي يمتلك موهبة أمتعت جمهوره ومحبيه، كما تقدم بخالص التعازي لأسرة الفقيد متمنيآ من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.

وتسابق جمهور الفنان الراحل على نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشنوا هاشتاج، عبر "تويتر" باسم الراحل #أحمد_عبدالوارث.

كان الفنان الكبير أحمد عبد الوارث قد توفى، اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 71 عاما، حيث كان يرقد منذ ايام بأحد مستشفيات كوبرى القبة.

يذكر أن آخر ظهور للفنان الراحل في الدراما كان من خلال مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق، وفي السينما كان من خلال فيلم "المشخصاتى 2" مع الفنان تامر عبد المنعم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز