عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة الفيوم تنظم ندوة عن حقوق وواجبات الطالب الجامعى

جامعة الفيوم تنظم ندوة عن حقوق وواجبات الطالب الجامعى
جامعة الفيوم تنظم ندوة عن حقوق وواجبات الطالب الجامعى

نظمت كلية الآداب بجامعة الفيوم،  اليوم الإثنين، ندوة بعنوان "حقوق وواجبات الطالب الجامعي"، وذلك بقاعة المؤتمرات بالكلية بحضورالدكتورمحمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور طارق محمد عبد الوهاب القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور  مجدى أحمد توفيق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.



في بداية الندوة رحب الدكتورمحمد عيسى، بالطلاب الجدد فى جامعة الفيوم، وأشار إلى أن التعليم الجامعي يختلف تمامًا عن التعليم قبل الجامعي موجهًا الطلاب بضرورة حضور كافة اللقاءات التي تعقدها كلية الآداب للتعرف على أقسامها وإداراتها وأنشطتها المختلفة، وفى حديثه عن حقوق وواجبات الطالب الجامعي.

عيسي أكد خلال الندوة،  أن الطالب يمتلك عدد من الحقوق منها توفير البيئة الدراسية المناسبة لتحقيق الاستيعاب الكامل والدراسة بيسر وسهولة بالإضافة إلى التزام أعضاء هيئة التدريس بمواعيد المحاضرات.

كما تحدث عيسي عن واجبات الطالب الجامعي تجاه كليته والتي تشمل الإنتظام فى حضور المحاضرات، عدم الغش أو المشاركة فيه بأي صورة وإلتزام الطالب بالقواعد والتعليمات المتعلقة بالإختبارات، إحترام أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

 

وعلى هامش الندوة تم عرض فيلم تسجيلي عن كلية الآداب ونبذة مختصرة عن تاريخ إنشائها وأقسامها وأنشطتها.

 




 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز