بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 فبراير 2019 - 59 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

جامعة الفيوم تنظم ندوة عن حقوق وواجبات الطالب الجامعى

15 اكتوبر 2018 - 30 : 18




نظمت كلية الآداب بجامعة الفيوم،  اليوم الإثنين، ندوة بعنوان "حقوق وواجبات الطالب الجامعي"، وذلك بقاعة المؤتمرات بالكلية بحضورالدكتورمحمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور طارق محمد عبد الوهاب القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور  مجدى أحمد توفيق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

في بداية الندوة رحب الدكتورمحمد عيسى، بالطلاب الجدد فى جامعة الفيوم، وأشار إلى أن التعليم الجامعي يختلف تمامًا عن التعليم قبل الجامعي موجهًا الطلاب بضرورة حضور كافة اللقاءات التي تعقدها كلية الآداب للتعرف على أقسامها وإداراتها وأنشطتها المختلفة، وفى حديثه عن حقوق وواجبات الطالب الجامعي.

عيسي أكد خلال الندوة،  أن الطالب يمتلك عدد من الحقوق منها توفير البيئة الدراسية المناسبة لتحقيق الاستيعاب الكامل والدراسة بيسر وسهولة بالإضافة إلى التزام أعضاء هيئة التدريس بمواعيد المحاضرات.

كما تحدث عيسي عن واجبات الطالب الجامعي تجاه كليته والتي تشمل الإنتظام فى حضور المحاضرات، عدم الغش أو المشاركة فيه بأي صورة وإلتزام الطالب بالقواعد والتعليمات المتعلقة بالإختبارات، إحترام أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

 

وعلى هامش الندوة تم عرض فيلم تسجيلي عن كلية الآداب ونبذة مختصرة عن تاريخ إنشائها وأقسامها وأنشطتها.

 




 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


مؤتمر ميونخ

التعديلات الدستورية

الاتحاد الافريقي 2019

الطرف الثالث

امم افريقيا 2019

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مصممي اعلانات

بنك CIB

إعلان I score