عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 6 في قصف إسرائيلي بقطاع غزة

استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 6 في قصف إسرائيلي بقطاع غزة
استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 6 في قصف إسرائيلي بقطاع غزة

استشهد فلسطينيان، وأصيب ستة آخرون على الأقل، في قصف إسرائيلي استهدف، مناطق متعددة في قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين، بعد إطلاق المقاومة الفلسطينية عشرات الصواريخ على المستوطنات والتجمعات الإسرائيلية في محيط القطاع.
وأفاد شهود عيان بأن طيران الاستطلاع، استهدف الكلية الجامعية في غزة، كما اطلق صاروخ آخر باتجاه اراض خالية جنوب القطاع، فيما استهدفت المدفعية الاسرائيلية مرصدا لسرايا القدس شرق مدينة غزة وشرق خزاعة ومرصدا شرق الشجاعية ومرصدا للمقاومة في القرارة شمال خانيونس جنوب قطاع غزة.



كما استهدفت الطائرات الحربية الشريط الحدودي مع مصر بصاروخين على الأقل، واستهدفت ارض فارغة باربعة صواريخ استطلاع شرق حي التفاح شرق مدينة غزة.

وتم نقل ثلاث إصابات جراء استهداف مرصد للمقاومة شرق دير البلح من قبل المدفعية، كما نقل ثلاث إصابات للمستشفى الإندونيسي إثر قصف موقع فلسطين شمال القطاع.

من ناحيتها قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن أكثر من 90 صاروخا أطلقت من قطاع غزة، سقطت في المستوطنات المحاذية للقطاع وعلى وجه الخصوص في سديروت ونتيفوت.

وأعلنت مصادر إسرائيلية عن سقوط قذيفة هاون على حافلة للمستوطنين بمحيط غزة مما أسفر عن إصابة إصابة مستوطن.

وذكرت المصادر أن قذيفة الهاون سقطت على الحافلة في "المجلس الإقليمي" أشكول، مما أدى إلى إصابة إسرائيلي وصفت جروحه بالخطيرة.

وسقط صاروخ على منزل في سديروت، مما أدى إلى إصابة ثلاثة إسرائيليين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى "برزلاي".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز