عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لقاء الخميسي: مسلسل "أبواب الشك" يعتمد على التشويق والإثارة

لقاء الخميسي: مسلسل "أبواب الشك" يعتمد على التشويق والإثارة
لقاء الخميسي: مسلسل "أبواب الشك" يعتمد على التشويق والإثارة

 قالت الفنانة لقاء الخميسي، إن مسلسل (أبواب الشك) يعتمد على التشويق والإثارة، مؤكدة أن هذه النوعية من الأعمال تستطيع جذب الجمهور إليها بشكل كبير، خصوصًا وأن المشاهدين يعيشون مع الأحداث وينتظرون معرفة ما ستصل إليه الأمور.



وأضافت الخميسي - في تصريحات صحفية، اليوم الأحد أنها تنتظر عرض المسلسل على إحدى القنوات المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة حيث بدأت القناة في عرض بروموهات العمل من أجل متابعة ردود أفعال الجمهور عنه، لافتة إلى أن طبيعة الدور الذي تجسده مختلفة تمامًا.

وأشارت إلى أنها تجسد دور صحفية حوادث تدعى "شادية"، وهي إنسانة قوية الشخصية وجريئة لا تهاب أحدًا، منوهة إلى أن صفات الشخصية لها أبعاد درامية حيث تحمست للتفاصيل الإنسانية لها.

ولفتت الخميسي إلى أن تجربتها في مسلسل "راجل وست ستات" من أكثر التجارب متعة بالنسبة إليها، مؤكدة أن كواليس العمل كانت رائعة، إضافة إلى أنه حقق نجاحًا غير عاديًا، كما أنها حققت من خلاله نجاحًا وشهرة كبيرة، لذا فهو من أكثر الأعمال التي تحبها وتعتز بها كثيرًا.

وعزت الخميسي السبب في ابتعادها الدائم عن السينما إلى عدم وجود جديد لديها، متمنية أن تقدم عملًا مميزًا يشارك في المهرجانات المصرية والدولية ويحصد الجوائز، متوقعة تقديم هذا العمل قريبًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز