عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقابة الفنانين ترد اعتبار راغب علامة

نقابة الفنانين ترد اعتبار راغب علامة
نقابة الفنانين ترد اعتبار راغب علامة

كتب - محمد اسماعيل

رد مجلس نقابة الفنانين المحترفين في لبنان على تهديدات نائب "التيار الوطني الحر" حكمت ديب، بحق المطرب اللبناني راغب علامة، و الذي قال في حوار تلفزيوني إن "راغب علامة راسه لازم يطير".



وأصدرت النقابة، برئاسة جهاد الأطرش، بيانا ترد فيه اعتبار علامة، بعد التصريحات التي أطلقها النائب البرلماني، وجاء نص البيان:

"راغب علامة، من كان صوته بحجم قلعة بعلبك، ومن كانت أخلاقه وأدبياته ومناقبيته بحجم العطاء والإبداع، ومن كان حب الناس له بحجم وطن.. سيبقى رأسه، مرفوعاً عالياً، عالياً حتى سماء العز والشموخ والكرامة".

وتابع: "سيبقى رأسك يا راغب علامة مرفوعا للعلى للعلم، كما جميع اللبنانيين، ولن يطاله سيف اللامسؤولية. راغب علامة نقابتك، نقابة الفنانين المحترفين تنضم إلى كل فنان وكل مواطن، وتستنكر كل كلمة توجّه الى فنان كبير مثلك".

واضاف: "راغب استمر وثابر وحلّق بسمو فنّك مع زملائك المبدعين، فانتم ونحن من نرى مصلحة الوطن من خلال نظرتنا الوفية والمخلصة والبعيدة كل البعد عن المصالح الآنية والذاتية، نظرة الأخوين الرحباني وفيروز ووديع وزكي وصباح ونصري، واللائحة تطول وتعلو بعلو هاماتنا التي لا تطال.. راغب أنت نجم كبير كبير في السماء وعلى الأرض".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز