عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية
مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

 اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد بمواجهة فريق ليفربول الساعي لاستعادة الصدارة مع مانشستر يونايتد في إنفيلد ، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نجاح مانشستر سيتي في الفوز أمس 3-1 على إفيرتون واقتناصه الصدارة.



وخرجت صحيفة (ديلي ميل) بعنوان يقول "غرفة خلع ملابس ليفربول ستكون سعيدة في حال خروج الفرنسي بول بوجبا من تشكيلة مانشستر يونايتد.. بوجبا عليه أن يخوض اللقاء رغم المشاكل التي أحاطت به هذا الموسم.

ونقلت الصحيفة تصريحات جوزيه مورينيو، التي أكد فيها أنه يتعين على يونايتد إيقاف محمد صلاح نجم ليفربول الذي تطور كثيرا عن اللاعب الذي دربه منذ سنوات في تشيلسي، كما أبرزت صحيفة ميرور تصريحات جوزيه مورينيو عن محمد صلاح وكيف تطور سواء بدنيا أو فنيا وأرجع مورينيو الفضل الأول لذلك في الفترة التي لعب فيها في صفوف فيورنتينا وروما في إيطاليا.

في الوقت ذاته، نقلت الصحيفة عن أحد لاعبي مانشستر يونايتد تأكيده اتساع الهوة بين المدير الفني مورينيو واللاعبين، وأكد أن مورينيو فقد دعم 90 في المائة من لاعبي الفريق.

أما صحيفة (صن) البريطانية فقد أبرزت نجاح مانشستر سيتي في الفوز على إفيرتون في مباراة شهدت تألق اللاعب الألماني ساني والبرازيلي جيسوس واستعادته القمة، ما يمثل ضغطا على ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد في إنفيلد اليوم، كما أشارت لفوز توتنهام على بيرنلي بهدف في الوقت بدل الضائع ليحافظ على تواجده بين مجموعة فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي.

وخرجت صحيفة "إندبندنت" بعنوان يقول "تألق ستيرلينج في الفوز على إفيرتون يعيد مانشستر سيتي للصدارة"، مضيفة حول فوز توتنهام "أريكسون ينقذ توتنهام ويسجل هدف الفوز في الوقت القاتل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز