عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24.. 16 اتفاقية ثنائية ومذكرة تفاهم بين مصر والنمسا.. وجهود الرقابة الإدارية تثمر عن عوائد مالية للدولة 590 مليون جنيه

موجز24.. 16 اتفاقية ثنائية ومذكرة تفاهم بين مصر والنمسا.. وجهود الرقابة الإدارية تثمر عن عوائد مالية للدولة 590 مليون جنيه
موجز24.. 16 اتفاقية ثنائية ومذكرة تفاهم بين مصر والنمسا.. وجهود الرقابة الإدارية تثمر عن عوائد مالية للدولة 590 مليون جنيه

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة وجاء من بينها، توقيع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين مصر والنمسا ، وهيئة الرقابة الادارية تعيد للدولة 590 مليون جنية من خلال حربها المستمرة على الفساد.



16 اتفاقية ثنائية ومذكرة تفاهم بين مصر والنمسا

العلاقات الوثيقة بين مصر والنمسا كان لها مردود كبير في توقيع العديد من الاتفاقيات الثنائية بين البلدين، حيث وقعت حكومتا مصر والنمسا، اتفاقاً بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب من الضرائب المفروضة على الدخل ورأس المال، تم توقيعه في فيينا بتاريخ 16/10/ 1962، وجار التفاوض بين البلدين لعقد اتفاق جديد، يتماشى والمستجدات الحالية.

هكذا رد الرئيس السيسي تحية الجالية المصرية في فيينا (فيديو)

وقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبضع دقائق ليرد تحية الجالية المصرية التي احتشدت أمام مقر إقامته بالعاصمة النمساوية فيينا، لتحيته فور وصوله، في الزيارة التي تستغرق أربعة أيام.

السفير بسام راضي: زيارة الرئيس السيسي إلى النمسا تاريخية.. (فيديو)

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنمسا هي زيارة تاريخية لأنها تعتبر أول زيارة رئاسية منذ 12 عام وآخر زيارة كانت عام 2006.

الرئاسة: حجم المشروعات القومية خلال الـ4 سنوات الماضية في مصر كبير جدًا.. فيديو‬

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن حجم المشروعات القومية خلال الـ4 سنوات الماضية كبير جدًا والتي يتم إنشاؤها في كافة ربوع مصر وكان هناك تحدٍ كبير أمام الدولة بعد 2011. 

عمر عامر: زيارة الرئيس السيسي للنمسا تفتح آفاقا جديدة في العلاقات بين البلدين.. (فيديو)

قال السفير عمر عامر، سفير مصر في النمسا، إن زياراة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنمسا تفتح آفاقا جديدة في العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أنه يتم الترتيب لهذه الزيارة منذ فترة طويلة.

جهود الرقابة الإدارية خلال شهر نوفمبر تثمر عن عوائد مالية للدولة 590 مليون جنيه

ضربات موجعة وجهتها هيئة الرقابة الإدارية ضد الفاسدين في كل مؤسسات الدولة حيث أسفرت جهودها خلال شهر نوفمبر الماضى عن تنفيذ حوالي 39 قضية متنوعة بإجمالي 137 متهما بالمواقع المختلفة في محافظات الجمهورية.

الرقابة الإدارية: الكشف عن إخفاء المدير التنفيذي لشركة مملوكة لـ"حسين سالم" لبعض الأصول

أسفرت جهود هيئة الرقابة الإدارية عن الكشف عن قيام المدير التنفيذي لإحدى الشركات المملوكة لرجل الأعمال حسين سالم، بجنوب سيناء، بإخفاء بعض أصول الشركة بقيمة 30 مليون جنيه، عن طريق نقل ملكيتها لشركة أخرى، بغرض إخفائها عن جهاز الكسب غير المشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رئيس فروع تنمية المشروعات: مولنا 257 ألف مشروع بالدقهلية بقيمة 3.1 مليار جنيه

قال محمود محرز، رئيس فروع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الجهاز يخدم 4 فئات مجتمعية هم شباب الخريجين، وأصحاب الحرف، وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية، والأسر الأولى بالرعاية. 

قرى ومراكز أسيوط تتنافس للفوز بمسابقة "أجمل قرية ومركز وحي".. (صور)

واصلت الوحدات المحلية للمراكز والأحياء على مستوى محافظة أسيوط أعمال التطوير والتجميل وتشجير الشوارع ورفع المخلفات والقمامة وصيانة أعمدة الإنارة ودهان البلدورات والاسوار ورفع الإشغالات بالقرى والمدن لإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين

الإسماعيلي يفوز على القطن الكاميروني بثنائية نظيفة في دوري الأبطال

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه التي ستتجه فجر يوم الثلاثاء المقبل إلى الكاميرون، لمواجهة فريق القطن مساء السبت المقبل على ملعب مدينة جاروا، وذلك في إياب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موجز الرابعة ..الرئيس السيسى يلتقى طلبة الكلية الحربية فجرا ..وزيارة هامة للنمسا

 

 

الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية فجراً ويلتقى طلابها .. صور

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الأحد، بزيارة الكلية الحربية، حيث التقى طلبة الكلية أثناء تأدية تدريباتهم الصباحية.

السيسي لطلبة "الحربية": أنا مُصر على إعداد رجال يفتدون الوطن بدمائهم (فيديو)

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطلبة الكلية الحربية المستجدين، وطلب منهم الاهتمام والتحلي بالإرادة القوية والتحمل، حتى تنتهي فترة التدريب الأولية التي تستمر مدة 4 شهور، مؤكدًا إصراره على أن تنتهي تلك الفترة بعد تحقيق كل القياسات المستهدفة في كل المهارات وكل المستويات.

الرئيس السيسى يصل فيينا للمشاركة في منتدى أفريقيا أوروبا

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم الأحد، إلى العاصمة النمساوية فيينا في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام، يشارك خلالها في أعمال المنتدى رفيع المستوى بين أفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكة بينهما، إلى جانب لفيف من الزعماء والقادة الأفارقة والأوروبيين، تلبيةً لدعوة كل من المستشار النمساوي سيباستيان كورتز الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي، والرئيس الرواندي بول كاجامي الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي.

بالأعلام والأغانى الوطنية ..الجالية المصرية بالنمسا تحتفل بزيارة السيسي "فيديو"

احتشد مئات المصريين القادمين من مختلف المدن النمساوية وبعض الدول المجاورة منذ الصباح الباكر بوسط العاصمة النمساوية فيينا للترحيب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تبدأ اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام وهي الزيارة الأولى لرئيس مصري منذ 11 عاما.

سيناء رجعت تاني لينا بيد أبطالنا وأهالينا

بدأت الحياة في العودة تدريجيًا إلى طبيعتها في شمال سيناء، حيث انتظمت الدراسة في المدارس والجامعات بفضل بطولات القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهاب خلال مراحل العملية الشاملة سيناء 2018.

إنجازات "البترول" في إنفوجراف لـ"الوزراء"

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء انفوجراف عما حققه قطع البترول خلال العام الحالي، حيث أوضح التقرير أن ١٠مليارات دولار حجم الاستثمارات في البحث والاستكشاف وتم سداد ٥,١مليار دولار للشركات الأجنبية مستحقات متأخرة منذ2014من إجمالي ٦,٣مليار دولار .

إطلاق مبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة والتقزم لطلاب المدارس

وقعت وزارتا التربية والتعليم والتعليم الفني ، والصحة والسكان ، صباح اليوم  الأحد ، علي "برتوكول تعاون " لإطلاق مبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة و"التقزم" ، لطلاب المدارس الابتدائية.

الفريق التراس: نتعاون مع شركة صينية لتحديث السكة الحديد والمترو

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية تعزيز التعاون مع دولة الصين، ومواصلة ما تم الاتفاق عليه مؤخرا خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الصين، خاصة في ظل قوة ومتانة العلاقات بين البلدين والممتدة منذ زمن طويل.

الخارجية تعرب عن قلقها إزاء التطورات الجارية بغزة وتدعو إلى وقف التصعيد

أعربت جُمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الأحد، عن قلقها البالغ إزاء التطورات الجارية بالأراضي الفلسطينية المحتلة والاقتحامات التي تقوم بها السلطات الإسرائيلية لمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

أبو الغيط: الاعتراف الأسترالي بالقدس عاصمة لإسرائيل يصطدم بالقانون الدولي

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة العربية، إن الإعلان الأسترالي المتضمن الاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل "يثير الانزعاج لأنه يصطدم بالقانون الدولي وبالحقوق الثابتة للفلسطينيين".

"التخطيط": استثمارات بـ 960 مليار جنيه خلال 4 سنوات للارتقاء بجودة الحياة

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن الدولة قامت خلال السنوات الأربع الأخيرة بضخ استثمارات عامة تزيد قيمتها على 960 مليار جنيه، وذلك في إطار الأولوية التي تعطيها الحكومة للارتقاء بجودة الحياة وتحسين مستوى المعيشة.

" السياحة ": مجازاة الشركات المخالفة فى موسم العمرة

أصدرت وزيرة السياحة رانيا المشاط قرارات بمجازاة بعض الشركات السياحية المخالفة والتي انتهت اللجنة القانونية بالوزارة من إصدار توصيات بشأنها؛ انطلاقا من الدور الرقابي على الشركات السياحية.

تسليم "هويات" المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق.. صور

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة، بعض "هويات" المستحقين للمعاشات التقاعدية أو ورثتهم من المصريين السابق عملهم بالقطاع الحكومي العراقي، وذلك بعض أن تمت مراجعتها من جانب المسؤولين بهيئة التقاعد بوزارتي المالية والعمل والشؤون الاجتماعية.

لازارتي يوقع عقود تدريب الأهلي

وقع الآن مارتين لازارتي عقود توليه مهمة تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز