عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ذعر مستخدمي "إنستجرام"

ذعر مستخدمي "إنستجرام"
ذعر مستخدمي "إنستجرام"

كتب - وكالات

عبر عدد من مستخدمي تطبيق "إنستجرام"، اليوم الخميس، عن ذعرهم، بعدما فوجئوا بوجود تغيير في واحد من أبرز سماته الرئيسية.



أجرى "إنستجرام" اليوم الخميس، عن طريق الخطأ، اختبارا لعدد واسع من مستخدميه، حول طريقة تصفح الصور والفيديوهات عبر منصته، إذ حولها من عامودية إلى أفقية، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

وبعدما أبلغ مستخدو التطبيق، عن أن طريقة عرض المنشورات على "إنستجرام" عادت إلى مسارها الطبيعي، كشف مدير المنتجات في الشركة، آدم موسيري، عبر حسابه على "تويتر"، عن أن "الرؤية الأفقية" كان من المفترض أن يتم اختبارها على عدد محدود من المستخدمين.

وقوبل اختبار "إنستجرام" المؤقت، اليوم الخميس، باستياء من جانب العديد من مستخدميه، ودشنوا هاشتاج "#instagramupdate"، الذي احتل المركز الأول في قائمة أكثر الموضوعات رواجا على "تويتر" في أمريكا اليوم.

وشبه الكثير من المغردين التحديث الجديد على "إنستجرام" بالميزة الموجودة على تطبيق "سناب شات"، والمتعلقه كذلك بطريقة عرض المنشورات عبر منصته.

وقال متحدث باسم "إنستجرام"، في بيان حصل عليه موقع "تيك كرانش"، إن "انتشار تحديث اليوم وسط عدد كبير من المستخدمين، جاء بسبب حدوث خطأ تقني، ولكن تم إصلاح المشكلة سريعا، وأعيدت طريقة مطالعة المنشورات إلى شكلها الطبيعي (العمودي)، وتابع: "نعتذر عن أي ارتباك حدث".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز