عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نداء إلى وزير الشباب والرياضة.. مركز شباب الدويرات بلا ملعب ولا سور

نداء إلى وزير الشباب والرياضة.. مركز شباب الدويرات بلا ملعب ولا سور
نداء إلى وزير الشباب والرياضة.. مركز شباب الدويرات بلا ملعب ولا سور

كتب - بوابة روز اليوسف

نحن أبناء مركز شباب الدويرات مركز المنشاة محافظة سوهاج نناشد السيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإنهاء معاناة ما يقرب من ٢٥٠ الف شاب من أبناء القرية والقرى المجاورة للمركز حيث أصبحنا بلا ملعب الآن واصبح المركز ملاذا للحيوانات الضالة والكلاب بعدما كان هذا المركز ثقافيا واجتماعيا ورياضيا.



والمشكلة تتلخص انه منذ عام ٢٠١٦ صدر قرار بازالة السور الشرقى للملعب ولكنه ظل حبيسا للأدراج دون مراعاة الارواح وفجاة وصلت لجنة لتطوير الملعب بالنجيل الصناعى قبل ازالة السور وقمنا بمطالبة المديرية لإزالة السور قبل البدء في عمل أي تطوير كان الرد العجب العجاب ( اعملوا السور على حسابكم ).

وذهبت اللجنة ولم تعد حتى الآن بعد يومين من ذهاب اللجنة انهار السور ولولا ستر الله لحدثت الكارثة لأن هذا السور كان به مدرجات ورجعنا للمديرية وطلبنا منها إعادة بناء السور والبدء في تنفيذ الملاعب ولكن لا حياة لمن تنادي السور المنهار وسط الملعب وتركونا بدون سور ولا ملعب ولا ارضية ونذهب إلى المديرية يوميا ولكن نعود بخفى حنين دون ان يرد علينا أحد من المسؤولين.

معالى الوزير نناشد سيادتكم إنقاذ هذا المركز وهذا الملعب حيث انه الملاذ الوحيد للشباب بالقرية ويستفاد منه الكثير على المستوى الثقاقى والاجتماعى والرياضى ويمنع الشباب من الانحراف والتطرف لانه يوفر لهم متنفس لتفريغ طاقتهم وتنمية مهاراتهم الرياضية.

كما اننا نناشد معاليكم باصدار قرار لتطوير ارضية الملعب على المساحة المتواجد عليه حاليا وسرعة تعيين مجلس إدارة للمركز أو إجراء انتخابات لمجلس الإدارة لأن المركز حاليا بدون مجلس إدارة.

عن ابناء مركز شباب الدويرات صفوت شوقي فؤاد ليسانس آداب صحافة سوهاج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز