عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملكة جمال مصر للمراهقات: الشعب الهندي عشري زينا.. وبابا كان رافضًا مشاركتي في البداية

كتبت - هدى زكي

استضاف برنامج "كلام بنات" ملكة جمال المراهقات نوران عصام، 18 عامًا، وتحدثت عن كيفية حصولها على الجائزة.



وقالت "عصام" في حوار مع البرنامج المذاع عبر فضائية TeN، اليوم الأربعاء، إن المسابقة أجريت في الهند، مضيفة: "بكل أمانة الشعب الهندي يشبه جدًا الشعب المصري وبيحب العشرة زينا"، وأضافت نوران أن "والدها لم يكن مقتنعًا بالمسابقة وأخذ بعضًا من الوقت حتى وافق على المشاركة، بعكس ماما كانت مقتنعة منذ عرض الفكرة وأيدت مشاركتي، وبعدما سافرت للهند للمسابقة، الاثنان كانا داعمين جدًا لي".

وأشارت نوران عصام إلى أن المتسابقات كان يسود بينهما جو من الود والمحبة ولم يكن هناك نفسنة بيننا.

وانطلقت أولى فعاليات مسابقة ملكة جمال المراهقات، بإجراء اختبارات للمتنافسات في 18 نوفمبر الماضي، منذ الـ10 صباحًا وحتى الـ10 مساء.

وخضعت كل متسابقة، التي تجاوز عددهن الـ30 فتاة، لاختبار قدرات على حدة، لمدة 15 دقيقة، يتضمن الأسئلة شخصية والأنشطة الحالية والخطط المستقبلية، وكيفية تعاملها في المواقف المختلفة.

ومن أبرز الأسئلة: "شايفه نفسك فين بعد 20 سنة"، و"ما المشروعات والأنشطة التي ستطلقيها حال فوزك باللقب؟"، "وما القضية التي ترغبين في تبنيها، ويعاني منها المراهقون؟"، و"هل سيعارض أهلك سفرك لتمثيل مصر بالخارج؟"، "وما ردك على المتسابقات من الجنسيات المختلفة عن كثرة وقوع حوادث إرهاب، وزعم بعض وسائل الإعلامية بانخفاض معدل الأمان في مصر؟"، و"ماذا ستفعلين إذا لم تفوزي باللقب؟".

واستوفت المتقدمات الشروط التالية، أن الفئة العمرية تتراوح بين 14 و19 سنة، كما أن الطول لا يقل عن 164 سنتيمتر، ويتناسب مع الوزن، وسبق المشاركة في أنشطة مجتمعية وخدمية، ولديهن ثقافة عامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز