عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. السيسي يوجه باستغلال وتعظيم إمكانيات الوادي الجديد.. والمتحدث الرئاسي: الرئيس يلتقي الملك عبد الله بالأردن.. غدًا

موجز 24 .. السيسي يوجه باستغلال وتعظيم إمكانيات الوادي الجديد.. والمتحدث الرئاسي: الرئيس يلتقي الملك عبد الله بالأردن.. غدًا
موجز 24 .. السيسي يوجه باستغلال وتعظيم إمكانيات الوادي الجديد.. والمتحدث الرئاسي: الرئيس يلتقي الملك عبد الله بالأردن.. غدًا

نشرت "بوابة روزاليوسف" على مدار الساعات الماضية العديد من التقارير والأخبار المهمة.. في مقدمتها: الرئيس السيسي يوجه باستغلال وتعظيم إمكانيات الوادي الجديد.. والمتحدث الرئاسي: الرئيس يلتقي الملك عبد الله بالأردن.. غدًا.



 

الرئيس السيسي يوجه باستغلال وتعظيم إمكانيات الوادي الجديد

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع السيد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وكذا عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك بمشاركة السيد رئيس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

 

المتحدث الرئاسي: الرئيس يلتقي الملك عبد الله بالأردن.. غدًا

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية؛ إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقوم بزيارة غداً الأحد للمملكة الأردنية، يلتقي خلالها بالملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

 

الجامعة العربية: لا خطط لمناقشة دعوة سوريا لقمة تونس في بيروت

قال السفير حسام زكى الأمين العام المساعد للجامعة العربية  إنه لا خطط لمناقشة دعوة سوريا لحضور القمة المقررة عقدها في تونس في مارس المقبل، خلال القمة الاقتصادية المقرر عقدها في بيروت هذا الشهر.

 

"القضاء الأعلى" يمنع تداول شئون القضاة الخاصة في الإعلام

 قرر مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض، منع تداول الأمور الخاصة بشئون القضاة في وسائل الإعلام المختلفة، بما ينال من هيبة القضاء، كما قرر إحالة كل من يخالف إلى التحقيق.

 

 

10 نصائح مهمة للاستعداد لامتحان "Open book"

يستعد طلاب الصف الأول الثانوي لإجراء الامتحانات بنظام "Open book" والذي يعتبر نظاما يقيس مستوى الفهم لدى الطالب، ويعتمد على الاستنتاج أكثر منه يعتمد على الإجابات المباشرة.

 

 

"التعليم": الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي لن تحتسب درجاته

أكد  الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  ،  انه تم التنبيه على جميع المديريات التعليمية بالجمهورية ، بالسماح  لطلاب الصف الأول الثانوي باصطحاب الكتاب المدرسي

 

الصحفيون: بلاغ عجينة كيدي.. والنقابة تثبت التناقض

استمعت نيابة شمال المنصورة الكلية برئاسة، محمد قاسم رئيس النيابة، وبإشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، لأقوال ثلاثة صحفيين، ردًا علي ادعاء النائب إلهامي عجينة لهم بسب وقذف مجلس النواب، على غير الحقيقة .

 

رئيس الوزراء يتفقد المنشآت الرياضية باستاد القاهرة الدولي "فيديو"

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ظهر اليوم، المنشآت الرياضية باستاد القاهرة الدولي، يرافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

 

 

في ظهوره الأول بعد اللقب الإفريقي الثاني.. «صلاح» يقود ليفربول للفوز على برايتون

قاد نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على برايتون بنتيجة 0/1 في أول ظهور له بعد حصده جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي المقدمة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"

 

الأهلي يقتنص أول ثلاث نقاط في مشوار التاسعة

حصد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أول ثلاث نقاط في مشوار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا، بفوزٍ على نظيره فيتا كلوب الكونغولي، التي أقيمت على أرضية ميدان استاد برج العرب بثنائية دون رد.

 

موجز الرابعة.. مقتل 6 إرهابيين بطريق أسيوط سوهاج عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن

 

 

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها مقتل 6 إرهابيين بطريق أسيوط سوهاج عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن  .

كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها مصر واليونان يبحثان الإعداد للمرحلة الثالثة من مبادرة إحياء الجذور .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 مقتل 6 إرهابيين بطريق أسيوط سوهاج عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن

استمراراً لجهود وزارة الداخلية فى مواجهة التنظيمات الإرهابية التى تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد، فقد اضطلع قطاع الأمن الوطنى بمشاركة أجهزة الوزارة المعنية بالعديد من العمليات التمشيطية بأماكن تردد وتمركز العناصر الإرهابية.

مصر واليونان يبحثان الإعداد للمرحلة الثالثة من مبادرة إحياء الجذور

بحث وزير الخارجية سامح شكرى مع نائب وزير الخارجية اليوناني تيرينس كويك اليوم السبت الإعداد لانعقاد المرحلة الثالثة من مبادرة إحياء الجذور المصرية اليونانية القبرصية"NOSTOS 3"، والتي من المقرر أن تنطلق في أستراليا خلال العام الجاري برعاية رؤساء الدول الثلاث.

"شوقى" : امتحانات الكتاب المفتوح بداية الانتقال من ثقافة الدرجات إلى "التعلم" ..فيديو

تنطلق غدا الأحد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي وفق نظام التعليم الجديد الذي طبقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام والتي تنتهي يوم الخميس الموافق 24 يناير.

وزير الآثار: 8 آلاف عامل يعملون 24ساعة في المتحف الكبير.. وتشغيله 2020

كشف الدكتور خالد العناني وزير الآثار، إن هناك تكليفا رئاسيا بالانتهاء من أعمال المتحف المصري الكبير في ٢٠٢٠ وبكفاءة عالية، مؤكدا أن نحو ٨٠٠٠ عامل يعملون يوميا في المتحف ٢٤ ساعة من اجل الانتهاء في الوقت المحدد

إجراءات لعودة جثامين 6 مصريين بالكويت وصرف مستحقاتهم

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، إنها تتابع أولا باول مع القنصلية المصرية بدولة الكويت، الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في حادث سير، إلى أرض الوطن.

بنك ناصر الاجتماعي يساهم بـ20 مليون جنيه بالأسمرات والمحروسة

أعلن بنك ناصر الاجتماعي تخصيص مبلغ 20 مليون جنيه لتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في حيي الأسمرات والمحروسة، ضمن جهود الدولة لتطوير المناطق العشوائية في القاهرة.

"الوزراء"‏ يرصد حصاد‎ ‎قطاع الآثار في 2018‏.. إنفوجراف

سلط المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الضوء على تنفيذ العديد من المشروعات بقطاع الآثار وذلك خلال عام 2018.

استرداد نصف مليون متر و8200 فدان أراضي متعدى عليها

نجحت الحملة الثانية عشرة خلال 48 يوماً لإزالة التعديات على أراضي الدولة، التي تقودها قوات إنفاذ القانون تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، في إزالة التعديات على مساحة نصف مليون متر مربع مباني، وأكثر من 8200 فدان أراضي زراعية.

المالية: 15.6 مليار جنيه للتموين والسكك الحديد والتأمين الصحي والصحافة والإعلام

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية عددا من الإتاحات بمبلغ 15.6 مليار جنيه عن ثلاثة أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2018 لهيئة السلع التموينية وهيئة السكك الحديد والهيئة العامة للتأمين الصحي والهيئة الوطنية للإعلام.

الأرصاد تحذر من رياح محملة بالأتربة وانخفاض درجات الحرارة "فيديو"

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حدوث انخفاض كبير في درجات الحرارة، بدءًا من غدٍ الأحد وحتى الأربعاء المقبل مع نشاط الرياح المحملة بالأتربة.

الشرطة الفرنسية: وقوع انفجار قوي في باريس

أعلنت الشرطة الفرنسية، اليوم السبت، وقوع انفجار قوي في العاصمة باريس لم تعرف أسبابه بعد.

وزير الداخلية الفرنسي: وفاة 4 من مصابي انفجار مخبز في باريس

أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير وفاة 4 من المصابين في الانفجار الهائل الذي وقع منذ ساعات، اليوم السبت، في أحد المخابز بالدائرة التاسعة في وسط العاصمة "باريس" متأثرين بجراحهم.

ننشر التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيتا كلوب فى دورى أبطال أفريقيا

 يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأورجوياني مارتين لاسارتي، الاستقرار على تشكيل يضم عدد من الصفقات الجديدة للفريق،  لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي تقام في التاسعة مساء اليوم السبت .

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز