عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي

بدء حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي
بدء حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي

كتب - بوابة روز اليوسف

أطلقت رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتورة، سهير عبد الحميد حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي، لجميع السيدات المنتفعات بالتأمين الصحي، من سن 45 سنة فأكثر.



وبدأت الحملة، اليوم الثلاثاء، من عيادات مركز أورام مدينة نصر، وعيادة المقطم وعيادة الجمهورية بالقاهرة، وعيادة جمال عبد الناصر بالإسكندرية كمرحلة أولى.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتعليمات وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى، وتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المواطن.

وأكدت الدكتورة سهير عبد الحميد، أن هيئة التأمين الصحي، تعمل جاهدة على توفير أحدث الخدمات الصحية، من خلال تطوير المنظومة، بكل الإمكانيات الحديثة، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، وأن أمراض الأورام شهدت تطورًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة من حيث التشخيص والعلاج، علمًا بأن "دور المرأة في مصر يحتم علينا بذل أقصى ما لدينا لتوفير حياة صحية كريمة ومستقبل مشرق مليء بالعافية".

وعلى الراغبات في الكشف الحجز مسبقًا عن طريق الاتصال على الخط الساخن (106) مجانًا بتسجيل الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف.

وأشارت عبد الحميد إلى أن الهيئة تعمل جاهدة، لتوفير أحدث الخدمات الصحية للمرضى، من خلال تطوير المنظومة بكل الإمكانيات الحديثة، وفقًا لتوجهات القيادة السياسية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، من أجل صحة أفضل للمرضى، وبداية لسنة جديدة مشرقة بالأمل والتحدي ضد أورام الثدي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز