عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بـ"كفر الشيخ" يتفقد مستشفى سيدي سالم المركزي

وكيل وزارة الصحة بـ"كفر الشيخ" يتفقد مستشفى سيدي سالم المركزي
وكيل وزارة الصحة بـ"كفر الشيخ" يتفقد مستشفى سيدي سالم المركزي

كفر الشيخ- محمود فكري

أجرى الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية لمستشفى سيدي سالم المركزي، وذلك للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وأيضًا للتأكد من وجود الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى، بالإضافة إلى الوقوف على أهم المشاكل التي توجه المنظومة الصحية بالمستشفى وحلها فورًا.



وخلال الجولة تفقد وكيل وزارة الصحة عددًا من الأقسام بالمستشفى منها قسم الاستقبال والطوارئ، والباطنة، والعناية المركزة، والأطفال، والحضان، بالإضافة إلى العيادات الخارجية، ووحدة الغسيل الكلوي، ومراكز الإشاعة بالمستشفى، ومعمل تحليل الدم، كما التقى وكيل الوزارة عددًا من المرضى وذويهم، وتحدث حول مدى رضائهم عن الخدمات الصحية المقدمة لهم بالمستشفى.

وقال وكيل وزارة الصحة، في كلمته للأطباء إن المنظومة الصحية هي خط الدفاع الداخلي عن المواطنين ضد كافة الأمراض المختلفة، ولذلك فإن العمل بالمنظومة الصحية لأبد وأن يكون في إطار محدد، فالانضباط الإداري ليس المواظبة على دفتر الحضور والانصراف فقط، ولكن الانضباط هو أداء المهمات الموكلة للأفراد بصدق وشفافية، لخدمة جميع المواطنين المترددين على المؤسسات الطبية بأنواعها المختلفة.

وأضاف جودة، أنه لا بديل عن الانضباط والتواجد في العمل، مؤكدًا أنه سيتم الضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه التقاعس في العمل الموكل به، أو تأخير الخدمة الطبية عن أي مواطن، وذلك لأن الخدمات الطبية هي خدمات لها طابع خاص، لأنها تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مشددا على ضرورة حسن معاملة المرضي وذويهم.

من جانبه قال الدكتور أسامة شرف الدين مدير المستشفى، إن الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة يتابع بنفسه كل المشاكل الطارئة حتى يتم حلها تماما، مؤكدًا أن العمل بالمستشفى يجرى على قدم وثاق، ونحن جميعا نعمل على خدمة المرضي وذويهم وفقا للمكانيات المتاحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز