عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث الجيزة تقضي على دولاب "أبو سنة وشمبر" في منطقتي كرداسة وأوسيم

مباحث الجيزة تقضي على دولاب "أبو سنة وشمبر" في منطقتي كرداسة وأوسيم
مباحث الجيزة تقضي على دولاب "أبو سنة وشمبر" في منطقتي كرداسة وأوسيم

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، قبل ترويجها على عملائهم وزنت 3 كيلو جرام في منطقتي كرداسة وأوسيم.



قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي بحملة أمنية مكبرة استهدفت المناطق الزراعية الحدودية بين مركزي شرطة كرداسة وأوسيم، والتي يتخذها العناصر الإجرامية المشهور عنهم الاتجار في المواد المخدرة، خاصة مادة الهيروين مسرحًا لمزاولة أنشطتهم الإجرامية.

وكانت التحريات قد كشفت قيام كلٍ من: "مصطفى ر. ع" شهرته أبو سنة 20 سنة، و«مسلم» شقيق المتهم الأول شهرته إسلام شمبر 22 سنة عاطل السابق اتهامه في عدد 3 قضايا "مخدرات" ومطلوب التنفيذ عليه في جناية "مخدرات" محكوم عليه فيها بالسجن 6 سنوات، و«أحمد ر. ز» شهرته أحمد أبو سنة 25 سنة مقيم البراجيل أوسيم، و«محمود» شقيق المتهم الثالث- 18 سنة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين وتجمعهم في مسكن الأول لإعداد وتجهيز لفافات مخدر الهيروين، تمهيدًا لترويجها على عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمسكن المتهم الأول وضبطهم، وبحوزتهم 6 أسطوانات و100 لفافة لمخدر الهيروين وزنت جميعها حوالى 3 كيلو جرامات- فرد خرطوش و5 طلقات لذات العيار- 2 ميزان حساس - 4 هواتف محمولة – مبلغ مالي.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمادة المخدرة بقصد الاتجار والسلاح للدفاع والمبلغ المالي من متحصلات البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز