عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القليوبية تجري حصرًا عاجلًا للمباني المعرضة للانهيار

القليوبية تجري حصرًا عاجلًا للمباني المعرضة للانهيار
القليوبية تجري حصرًا عاجلًا للمباني المعرضة للانهيار

القليوبيه - حنان عليوه

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماع المجلس التنفيذي، اليوم، بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائبة المحافظ، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام، واللواء حازم الذهبي نائب مدير أمن القليوبية، ورؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.



وناقش المحافظ تعليمات رئيس مجلس الوزراء بسرعة التنسيق وحصر المباني المعرضة للانهيار لعمل خطة للتعامل معها خصوصا ونحن نمر بموسم الأمطار.

ووجه المحافظ تعليماته بموافاته بالبيانات الصحية ليتم بدء اتخاذ إجراءات الهدم حرصا على أرواح المواطنين.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء بأن يتم التعامل مع جميع المباني التي لم تقم بطلاء واجهاتها، بحيث يتم الانتهاء من طلاء الواجهات الأربع لهذه المباني في مهلة محددة، أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، على أن تكون ألوان هذه الواجهات موحدة، بدلًا من هذا المشهد غير الحضاري.

وأكد محافظ القليوبية، على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التصدي لظاهرة التعدي على الأرض الزراعية وإزالة جميع التعديات والمخالفات فورا وتكثيف الحملات لرصد أي تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وتفعيل قرار الاستعانة بوحدات التدخل السريع لإزالة تلك التعديات.

وناشد أهالي المحافظة بضرورة احترام القانون واحترام أملاك الدولة والأراضي الزراعية وعدم التعدي عليها.

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز