عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاعلًا مع "حياة كريمة".. حماية المستهلك يطلق مبادرة لحماية المستهلكين

تفاعلًا مع "حياة كريمة".. حماية المستهلك يطلق مبادرة لحماية المستهلكين
تفاعلًا مع "حياة كريمة".. حماية المستهلك يطلق مبادرة لحماية المستهلكين

كتب - محمد عمران

رئيس الجهاز: المبادرة تنطلق غدًا بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق في الشرقية  



 

 تفاعلاً مع المبادرة المجتمعية التي أطلقها رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، التي تهدف إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجًا، وتوفير الحياة الكريمة لهم، ودعوة لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، إلى توحيد الجهود بينهما لاستنهاض عزيمة المصريين لإنجاح تلك المبادرة الوطنية.

 

وصرح اللواء دكتور راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، بأن مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين ستنطلق يوم الاثنين 21 يناير الجاري بالصالة المغطاة بمحافظة الشرقية، بجوار منطقة تجنيد الزقازيق، بالتنسيق التام مع المحافظ الدكتور ممدوح غراب لحل شكاوى المواطنين المتعلقة بالشؤون الاستهلاكية حلًا فوريًا من سلع– وأجهزة كهربائية – وسيارات – وخدمات الكهرباء - والمياه - والغاز - وشكاوى الاتصالات شركات المحمول - مشاكل الإنترنت – شكاوى بطاقات التموين – متنوع.

أشار رئيس الجهاز إلى أن المبادرة ستشهد لأول مرة تقديم مساعدات للمواطنين الأكثر احتياجاً تفاعلاً مع مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وتأكيدًا على القيم المجتمعية العظيمة للشعب المصري وبالتنسيق التام بين مؤسسات الدولة لإبراز وتعظيم قيم التكافل الاجتماعي.

وأكد رئيس الجهاز أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية، وأنه يعمل بالتنسيق التام مع كل الأجهزة المعنية بوزارة التموين والأجهزة الرقابية المختصة.

ولفت عبد المعطى إلى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو عبر رقم الواتس آب 01030000602 لتلقي شكاوي المستهلكين بالمحافظات، أو رقم الواتس آب "المواطن رقيب" 01281661880 وأيضا من خلال الموقع الإلكتروني للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز