عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تواصل امتحانات الشهادة الإعدادية بعد توقف 5 أيام

تواصل امتحانات الشهادة الإعدادية بعد توقف 5 أيام
تواصل امتحانات الشهادة الإعدادية بعد توقف 5 أيام

العريش - مسعد رضوان

تواصلت في محافظة شمال سيناء امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" بالفصل الدراسي الأول "منتصف العام" للعام الدراسي 2018/2019، والتي بدأت يوم السبت الماضي 12 يناير الجاري.



وأكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا الامتحانات في مادتي الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.. مشددة على توفير الجو المناسب للطلاب وتحقيق الانضباط باللجان وعدم استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان.

وأضافت مرتجى أنه لم تعقد امتحانات في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 15و16و17 يناير الجاري بسبب جولة الإعادة للانتخابات التكميلية في دائرة العريش، ولا يوم الجمعة 18 يناير للعطلة الأسبوعية، ولا أمس السبت 19 يناير بمناسبة عيد الغطاس.

ومن جانبه.. أكد حمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات يبلغ 8759 طالبًا وطالبة من بينهم 36 طالبًا وطالبة بنظام الدمج، موزعين على عدد 90 لجنة امتحانية.. من بينهم 29 لجنة على مستوى إدارة العريش التعليمية، 26 لجنة على مستوى إدارة بئر العبد التعليمية، 13 لجنة على مستوى إدارة الحسنة التعليمية، 9 لجان على مستوى إدارة الشيخ زويد التعليمية، 8 لجان على مستوى إدارة نخل التعليمية، و5 لجان على مستوى إدارة رفح التعليمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز