عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المهن الموسيقية" ترفع الإيقاف عن سامو زين

"المهن الموسيقية" ترفع الإيقاف عن سامو زين
"المهن الموسيقية" ترفع الإيقاف عن سامو زين

قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن المطرب سامو زين بعد مثوله للتحقيق أمام الشئون القانونية ، اليوم الأحد ، واحتواء أزمته مع أحد المتعهدين بشأن حفلته الأخيرة برأس السنة والتصالح بينهما.



كانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف المطرب ساموزين عن الغناء بعد تخلفه عن المثول أمام الشئون القانونية بالنقابة لسؤاله عن ملابسات الواقعة والرد على الشكوى التي تقدم بها أحد المتعهدين ضده لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة ورفض استكمال فقرته بعد أن غادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.

حضر التحقيق وجلسة الصلح المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة والفنانة نادية مصطفى والفنان خالد بيومي والدكتور علاء سلامة ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بمعرفة سعد متولي رئيس الشئون القانونية.

وأعرب الفنان ساموزين عن تقديره الكبير لمجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر ، مؤكدا أنه خلال فترة عمله في مصر التي تجاوزت الـ 20 عاما لم يكن شريكا أبدا في أي نزاع ولم يتسبب في أية مشكلة، ووجه الشكر الى أعضاء المجلس على تفهمهم للأمر بعد شرح الواقعة وملابساتها وتم إزالة سوء التفاهم بينه وبين المتعهد صاحب الشكوى واحتواء المشكلة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز