عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وضع حجر أساس نادي مستشاري "قضايا الدولة" بأسيوط.. (صور)

وضع حجر أساس نادي مستشاري "قضايا الدولة" بأسيوط.. (صور)
وضع حجر أساس نادي مستشاري "قضايا الدولة" بأسيوط.. (صور)

أسيوط - حسن فتحي

قام المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة يرافقه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بوضع حجر أساس نادى مستشاري قضايا الدولة بمدينة أسيوط الجديدة وذلك في إطار خطة الهيئة لفتح مقرات للنادي بجميع محافظات الجمهورية .



وأعلن المستشار حسين عبده عن سعادته بوضع حجر أساس للنادي بمدينة أسيوط الجديدة والذى يعد استكمالا لسلسلة توسعات في نوادي الهيئة بالمحافظات مؤكدا على التعاون مع جميع الجهات التنفيذية والأمنية والرقابية لتحقيق العدالة الناجزة والحفاظ على هيبة الدولة وحقوقها .

وأشاد محافظ أسيوط – خلال كلمته – بدور هيئة قضايا الدولة فى تحقيق حيادية الدولة والحفاظ على المال العام والبت فى القضايا المتعلقة بحقوق الدولة وحماية حقوقها والدفاع عنها مشيرا إلى التعاون الوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والهيئة لفرض سيطرة القانون لافتا إلى أهمية إقامة نادى لأعضاء الهيئة بمدينة أسيوط الجديدة لتحقيق جذب سكاني للمدينة وحث المواطنين على الإقامة بها خاصة بعد توفير جميع الخدمات والمرافق بها تخفيفا للزحام عن مدينة أسيوط .

كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد استقبل المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة بمكتبه اليوم خلال زيارته للمحافظة وتبادل معه الدروع التذكارية وذلك على هامش زيارته للمحافظة اليوم لافتتاح مقر الهيئة بمركز منفلوط ووضع حجر أساس نادى الهيئة بمدينة أسيوط الجديدة .

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز