عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المحافظون يهنئون القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة الـ67

المحافظون يهنئون القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة الـ67
المحافظون يهنئون القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة الـ67

كتب - بوابة روز اليوسف

حرص المحافظون والقيادات التنفيذية بالمحافظات على تهنئة القيادات الأمنية ووضع أكاليل من الزهور على النصب التذكارية لشهداء الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ67.



ففي محافظة مطروح، قدم المحافظ اللواء مجدى الغرابلي وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية بالمحافظة التهنئة لمساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء هشام نصر، والقيادات الأمنية وجميع رجال الشرطة بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.
ووضع المحافظ أكاليل الزهور على النصب التذكارية لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن مع عزف السلام الجمهوري وسلام الشهيد، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة والوطن.
وأشار المحافظ إلى فخر المصريين بتلك المناسبة الوطنية العظيمة مع تضحيات رجال الشرطة بأرواحهم فِداءً ودفاعاً عن أمن مصر واستقرارها، وبما قدموه من تضحيات كتبها التاريخ من بطولات رجال الشرطة المصرية على مر التاريخ وخاصة عام 1952 عندما وقف رجالها البواسل في وجه الطغيان والاحتلال وحتى الآن.
وفي الأقصر، توجه المحافظ المستشار مصطفى ألهم لزيارة مقر مديرية الأمن، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشرطة، وذلك برفقة نائب المحافظ محمد عبدالقادر خيري، وعدد من القيادات التنفيذية.
وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له، اللواء علاء الدين عبدالفتاح مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وعدد من قيادات مديرية الأمن.
وتقدم المحافظ بالتهنئة للقيادات ورجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ67، مؤكداً دورهم البارز وجهودهم لحماية الوطن وتضحياتهم في مواجهة الإرهاب وتقديم كل ما هو غال وثمين في سبيل استقرار الوطن.
وفي المنيا، هنأ المحافظ اللواء قاسم حسين، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، بعيد الشرطة المصرية، مقدما الشكر لهم ولكل قيادات الداخلية وجميع العاملين في مديرية الأمن، لما يقدمونه من جهد وتضحية من أجل استقرار مصر.
وفى كفرالشيخ، بعث المحافظ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه برقية تهنئة اللواء فريد مصطفي مدير أمن كفر الشيخ، والقيادات الأمنية بالمحافظة، بمناسبة عيد الشرطة، مقدماً الشكر لمدير الأمن على مجهودات وعطاء وتضحيات رجال الشرطة في تحقيق الأمن للبلاد والقضاء على الإرهاب.
وفي الدقهلية، قام المحافظ الدكتور كمال شاروبيم بزيارة إلى اللواء محمد حجي مدير الأمن، والتقى عددا من قيادات المديرية من الضباط ومديري الإدارات ونائب مدير الأمن ومساعديه.
وقدم المحافظ التهنئة باسم شعب الدقهلية لجميع القيادات الأمنية ولأبناء الشرطة المصرية الوطنية الباسلة.
وقال "نحتفل اليوم بذكرى خلدها التاريخ المصري عندما تصدى أبناء الشرطة للمعتدي البريطاني في الإسماعيلية، ورفضت الاستسلام وخرجت مرفوعة الرأس وأدت القوات البريطانية التحية العسكرية لأبناء الشرطة البواسل في يناير 1952، ومنذ ذلك التاريخ وقبله تقدم الشرطة المصرية أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل تحقيق أمن واستقرار الوطن".
من جانبه، أكد مدير الأمن أن الشرطة تقوم بواجبها لحماية المواطنين وتحقيق الأمن لصالح الوطن والمساهمة في مسيرة البناء من خلال حمايتهم لكل شبر من أرض مصر.
وفي أسيوط، وضع المحافظ اللواء جمال نور الدين إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمركز الفتح بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67.
ووجه المحافظ رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أبناءهم فداء لرفعة الوطن، مؤكدًا أن الدولة تكن لهم كل الاحترام والتقدير.
كما زار المحافظ مستشفى الشرطة لتقديم التهنئة والهدايا لبعض الضباط والجنود، متمنيًا لهم الشفاء العاجل ورافقه فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومصطفى أبوغدير مستشار محافظ أسيوط للجمعيات الأهلية.
وفي الدقهلية، شهد المحافظ الدكتور كمال شاروبيم احتفالات عيد الشرطة الذي أقامته مديرية الأمن، وحضره اللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
وأكد المحافظ أن الشعب المصري كله يقدر التضحيات التي قدمها أبناء الشرطة وضحوا بأنفسهم ودمائهم لننعم بوجودنا على أرض مصر المستقرة.
وقام المحافظ بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بسندوب.
وفي محافظة الإسماعيلية، رفع المحافظ اللواء حمدي عثمان يرافقه المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة الستار عن النصب التذكاري للشهداء والمجاهدين من أبناء القنطرة غرب بميدان الشهداء بالمدخل الرئيسي للمدينة والذي أقيم بالجهود الذاتية ويحمل أسماء عدد كبير من الشهداء وقدامى المجاهدين من أبناء مدينة القنطرة غرب.
وقال المحافظ إن ذلك يأتي في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ 67 لعيد الشرطة، وتخليدا وتقديرا بالجميل لأصحاب تلك الأسماء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن.
وفي محافظة الشرقية، قام المحافظ الدكتور ممدوح غراب وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية بزيارة مدير الأمن اللواء جرير مصطفى لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بذكرى عيد الشرطة الـ 67.
وأشاد المحافظ بدور رجال الشرطة في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار ومواجهة الإرهاب ..مؤكدا أن مصر لن تنسى شهداء رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداء لوطنهم.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز