عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيبتا تتحول إلى فيلم هندي

هيبتا تتحول إلى فيلم هندي
هيبتا تتحول إلى فيلم هندي

كتب - محمد اسماعيل

أثناء فعاليات الدورة الـ69 من مهرجان برلين السينمائي الدولي، قامت شركة Bayview Projects الهندية بشراء حقوق تحويل "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، للمخرج هادي الباجوري إلى فيلم هندي، جاء هذا عبر اتفاق تم من خلال شركة MAD Solutions بين The Producers المنتجة للفيلم والشركة الهندية.



 

يأتي ذلك بالتزامن مع تحضيرات الجزء الثاني من الفيلم، ومن المقرر أن يكتب محمد صادق السيناريو، على أن يستمر هادي الباجوري في إخراج الجزء الثاني.

 

وحسب الرواية التي اعتمد عليها سيناريو الفيلم، يستعرض هيبتا: المحاضرة الأخيرة 4 قصص متوازية، تجسد مراحل الحب السبع، كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي.

 

"هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، أصبح أكثر فيلم رومانسي مصري تحقيقاً للإيرادات برصيد يتجاوز 26 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، وهو ما يتجاوز حالياً 52 مليون جنيه بعد تعويم سعر الجنيه.

 

فريق تمثيل هيبتا: المحاضرة الأخيرة يتكون من: عمرو يوسف وماجد الكدواني وأحمد مالك وأحمد داود ودينا الشربيني وياسمين رئيس وجميلة عوض وهاني عادل وأحمد بدير وسلوى محمد على وكندة علوش وأنوشكا ومحمد فراج ونيللي كريم وشيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، وقام بإنتاج الفيلم هاني أسامة ومحمد حفظي وأمجد صبري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضا كلًا من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، ومصممة المناظر هند حيدر، ومدير الإنتاج محمد الهادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز