عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمير الحسيني: سعدت بإخراج "أنا ملكك" وأنتظروني مع محمد محيي

أمير الحسيني: سعدت بإخراج "أنا ملكك" وأنتظروني مع محمد محيي
أمير الحسيني: سعدت بإخراج "أنا ملكك" وأنتظروني مع محمد محيي

كتب - محمد خضير

طرح المطرب الشاب محمد علي أغنيته الجديدة تحت عنوان "أنا ملكك" من كلمات نور الدين محمد، ألحان محمد شعبان، توزيع عمرو شاكر، مكساج شريف مجدي، ماستر ماهر صلاح، والتي تم طرحها بـ مواقع "السوشيال ميديا" على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج أمير الحُسيني، وجاء ذلك احتفالًا بـ"عيد الحب".



وقال الحسيني في تصريحات خاصة لـ "بوابة روزاليوسف": "سعدت كثيرًا بـ تصوير "أنا ملكك"، والتعاون مع فريق عمل محترم وموهوب "المطرب محمد علي، والشاعر نور الدين محمد، والملحن محمد شعبان، وعمرو شاكر الموزع، وشريف مجدي وماهر صلاح"، وتعمدت أن تكون فكرة الكليب بسيطة وتحمل مشاعر ومعنى كلمات الأغنية ولكن بشكل بسيط يصل لكل الفئات من المشاهدين".

وعن دخوله مجال الإخراج وخاصةً أنه مدير تصوير سينمائي، قال: "عملي في ذلك المجال بدأ من إخراج الإعلانات، وبالنسبة لإخراج فيديو كليب لأغنية فأنا لم أخرج الكليب، إلا لو كان لدي رؤية محددة وفكرة لموضوع الكليب، أما عن عملي كـ مدير تصوير هو الأساس بالنسبة له ومنحاز له وبشدة وما زالت أعمل به ومستمر إن شاء الله".

وعن أعماله القادمة قال: "هناك عمل فني يجمعني بالمطرب الكبير محمد محيي، فـتم الاتفاق على إخراج فيديو كليب لـ أغنية جديدة له ضمن ألبومه الجديد، ولكن حتى الآن لم نستقر على اختيار الأغنية التي سيتم تصويرها".

جدير بالذكر أن أخر أعمال الحسيني كانت أغنية بعنوان "ورجعلنا رمضان" والتي قام بإخراجها، غناء علاء فؤاد، كلمات بلال إمام، ألحان وتوزيع NiiiS.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز