عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والدة شهيد دمنهور: "ربنا يحمي زمايلك يامحمد وينصر الرئيس السيسي"

والدة شهيد دمنهور: "ربنا يحمي زمايلك يامحمد وينصر الرئيس السيسي"
والدة شهيد دمنهور: "ربنا يحمي زمايلك يامحمد وينصر الرئيس السيسي"

البحيرة - محمد البربرى

مازال أهالى قرية أبوزينة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة في انتظار وصول جثمان الشهيد محمد ابراهيم جمعة سعفان الذي استشهد في الهجوم الإرهابي الذي شهدته قوات التدخل السريع بشمال سيناء.



 

انتقلت عدسة "بوابة روزاليوسف" لمنزل الشهيد وكانت والدة الشهيد داخل منزلها في حالة انهيار ومن حولها سيدات القرية والقرى المجاورة ، تدعي الله قائلة: ربنا يحمي زمايلك يامحمد يا ولدي" وينصر رئيسنا فى حربه ضد الأرهاب .

 

 

 

 

 

وبدموع منهمرة قالت والدة الشهيد، الله يرحمه كان هيخلص 25 مايو الجاي، آخر مرة اتصل بيا الضهر قبل الحادث بيوم، وكان كويس مضيفة ابنى قالى مش عايز اتنقل من سيناء للوحدة بتاعتى في القاهرة.

 

وأضافت والدى الشهيد: كان دائمًا يقول لى أنا عايز أموت شهيد، قولت له يا ابني إحنا عملنا لك الشقة ورد عليّ لا الشقة دي عشان أخويا الصغير ، أنا عايز استشهد، زي زمايلي في سينا.

 

 

 

 

واحتشد أهالي القرية من الرجال أمام مسجد القرية منذ الصباح، وقد افترشوا الأرض لاستقبال المعزين، ومعهم والد الشهيد، والذي قال: "أطالب بالقصاص من هؤلاء الإرهابيين قائلا كلنا فداء للوطن".

 

وأكد جموع أهالى القرية على ان محمد سعفان كان حسن الخلق محبوبا من جميع أقاربه وأهالي القرية، وكان يساعد والده الذى يعمل مزارعا على المعيشة. 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز