عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسلسلات تسابق الزمن.. شعبان يصور 17 ساعة وغادة ورانيا وياسمين بدون راحات

مسلسلات تسابق الزمن.. شعبان يصور 17 ساعة وغادة ورانيا وياسمين بدون راحات
مسلسلات تسابق الزمن.. شعبان يصور 17 ساعة وغادة ورانيا وياسمين بدون راحات

كتب - بوابة روز اليوسف

يسابق عدد من الفنانين الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية المقررة في شهر رمضان المقبل ، حيث يصور النجم مصطفى شعبان 17 ساعة يوميًا ، وغادة عادل ورانيا يوسف وياسمين رئيس بدون راحات.



فقد قرر المخرج أحمد صالح ، تكثيف عدد ساعات تصوير مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، لتصل إلى 17 ساعة يومياً، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى ، حيث صور الفنان عددا من مشاهده في المسلسل تضمنت مشاهد مشاجرة بينه و بين أحد شخصيات العمل يدخل على إثرها إلى المستشفى .

يشارك في بطولة مسلسل "أبو جبل" دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، ، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد ، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

من جانبها تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهدها في مسلسلها " حكايتي" وتكثف ساعات التصوير لتصل إلى18 ساعة يوميا بدون راحة ، للانتهاء من تصوير الحلقات الأولى للحاق بالعرض الرمضاني .

ويجري تصوير بعض مشاهد المسلسل داخل الحي الريفي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتم الانتهاء من تصوير أسبوعين بمدينة الإسكندرية، حيث تدور بها معظم أحداث العمل.

وتؤدي ياسمين صبري دور فتاة تنتمي إلى عائلة كبيرة، ولديها عمّان هما الفنان أحمد بدير والفنان إدوارد، لتتصاعد الأحداث بمرور العائلة بأزمات مالية.

يشارك في بطولة المسلسل وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، مها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبدالناصر ومصطفى درويش وإخراج أحمد سمير فرج .

من ناحية أخرى تكثف الفنانتان غادة عادل ورانيا يوسف تصوير مسلسلهما الجديد "وبينا ميعاد" ، حيث انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير 50% من أحداث المسلسل الذي يدور في إطار تشويقي داخل حارة شعبية.

يشارك في بطولة المسلسل سلوى خطاب، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، ومحمد جمعة، وكريم قاسم، وخالد أنور، ونانسي صلاح، وأسماء جلال، محمود الليثي ، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويواصل الفنان مصطفى خاطر تصوير مسلسل "طلقة حظ" حيث كثف ساعات التصوير لتصل لـ 15 ساعة يوميا، لتعويض فترة توقف التصوير بعد وفاة والدته الشهر الماضي.

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول شاب متزوج تحدث بينه وبين زوجته العديد من المواقف، ولديه 4 شقيقات.

يشارك في بطولة المسلسل آيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمي سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وأحمد ماهر، إنعام سالوسة، ومحمود حافظ، وحسنى شتا، تأليف إيهاب بلبل، إخراج أحمد خالد أمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز