عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو دياب يحيي حفله الثاني بالسعودية الجمعة المقبل

عمرو دياب يحيي حفله الثاني بالسعودية الجمعة المقبل
عمرو دياب يحيي حفله الثاني بالسعودية الجمعة المقبل

الرياض- صبحى شبانة

يحيي الفنان عمرو دياب ثاني حفلاته بمدينة الدمام على ساحل الخليج العربي (شرق السعودية) يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، ضمن فعاليات حفلات موسم "الشرقية" ويشاركه الحفل مغني الراب الأمريكي (المغربي الأصل) فرنش مونتانا، والمغني الأمريكي إيكون، في نفس الوقت الذي تحيي فيه المطربة أصالة مع الفنان مطرف المطرف حفلا غنائيا في منطقة القطيف القريبة من الدمام.



ويأتي الحفل الثاني للفنان عمرو دياب تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة العامة للترفيه التي يترأسها تركي آل الشيخ "الذي تربطه علاقة صداقة معلنة مع دياب" ضمن عدة اتفاقيات تشمل عددا كبيرا من نجوم الفن المصري.

وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن عمرو دياب سيشدو خلال الحفل بباقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من جمهوره، منها: كل حياتي، يتعلموا، أحلى وأحلى وأجمل عيون، وغيرها من الأغاني، ويتوجه بعدها إلى دبي لتقديم حفله المنتظر يوم 28 مارس الجاري على مسرح مدينة دبي للإعلام.

يذكر أن عمرو دياب سبق له أن التقى بجمهوره في المملكة حيث قدم حفله الأول في السعودية، شهر ديسمبر الماضي، ورفع الحفل شعار "كامل العدد"، وتتراوح أسعار تذاكر الجمعة المقبل ما بين 1995 ريـالا (530 دولارا) و295 ريـالا (78 دولارا).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز