عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأم المثالية بالغربية.. "عملت في بيع الطيور لتربية أطفالها"

الأم المثالية بالغربية.. "عملت في بيع الطيور لتربية أطفالها"
الأم المثالية بالغربية.. "عملت في بيع الطيور لتربية أطفالها"

كتب - عاطف دعبس

 توفي زوجها بعد 6 سنوات تاركًا لها 3 أطفال



 

سادت حالة من الفرحة والسعادة، على أسرة شادية سالم، 53 عامًا، بعد حصولها على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الغربية، في 2019.

ابنة قرية كفر نواي، التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية، تركها زوجها عبد اللطيف الزواج 1993 بعد 6 سنوات زواج، تاركًا 3 أبناء ما بين عمر "4 سنوات و6 أشهر" وعملت في تربية الطيور لبيعها من أجل تربيتهم.

يقول محمد عبد اللطيف، النجل الأصغر للأم المثالية، إن والدته تعبت كثيرًا في تربيته وشقيقتيه، مبينا أنهم 3 أبناء "رحاب حاصلة على ليسانس آداب إنجليزي جامعة طنطا، وأمنية بكالوريوس صيدلة جامعة الأزهر، محمد بكالوريوس تجارة جامعة طنطا".

 

 

موضحًا أن والدته رفضت الزواج عقب وفاة والده في 1993 وفضلت العمل من أجل تربيتهم ووقتها كانوا أطفالا عمرهم لم يتعد سنوات اليد الواحدة، حيث كانت "رحاب 4 سنوات ونصف، وأمنية عام ونصف ومحمد 6 أشهر".

مبينا أن والدته حاصلة على دبلوم تجارة، وهي مواليد 1966 وقررت العمل في حضانة لتعليم أطفال القرية من اجل توفير مستلزمات أطفالها ومع زيادة المصروفات بدأت في تربية الطيور وبيعها، وأيضًا العمل في مصنع ملابس حتى نجحت في تربية أبنائها الـ 3 أفضل تربية وحصلوهم على شهادات ومؤهلات عالية، وأيضًا مساعدتهم في زواجهم.

معبرًا عن فرحته بحصول والدته على لقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية، وأنه قام بتقديم أوراقها للتضامن ضمن مسابقة الأمهات المثالية، فهي أم تسحق كل خير لم تدخر جهدًا في تربية أولادها الـ 3 وأفنت عمرها في تربيتهم، وحصولها على لقب الأم المثالية جزء بسيط لرد جميلها علينا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز