عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تضبط 3 تجار مخدرات بالشرابية والبساتين

مباحث القاهرة تضبط 3 تجار مخدرات بالشرابية والبساتين
مباحث القاهرة تضبط 3 تجار مخدرات بالشرابية والبساتين

كتب - محمد عمران

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على ثلاثة أشخاص بالقاهرة، لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة في الشرابية والبساتين.



تمكنت إدارة مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط كلٍ من: «محمد خ. إ» 22 سنة مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته كمية من مخدر الفودو وزنت 1,300 كيلو جرام- مبلغ مالي.

كما تم ضبط «زينهم ز. أ» 36 سنة مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، سبق اتهامه في 5 قضايا آخرهم "مخدرات"، حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزته كمية من نبات الأستروكس المخدر وزنت 300 جرام- مبلغ مالي – هاتف محمول.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائهما.

وكما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط«عمرو م. ع- » 36 سنة ومقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية "سلاح بدون ترخيص".. حال تواجده بالمنطقة سكنه؛ وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 600 جرام- مبلغ مالي – هاتف محمول).

بمواجهته أقر بحيازته للمخدر بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز